|

المساء" أول من أبلغ المسئولين عن واقعة تسريب الامتحان أسئلة جديدة لمادة الدراسات.. بإعدادية المنيا المحافظ يقرر التحقيق العاجل.. وإعادة طبع باقي المواد



بادرت "المساء" بالاتصال بديوان عام محافظة المنيا وبوكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة للإبلاغ عن اكتشافها في واقعة تسريب أسئلة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية التي سوف يؤدي طلبة الشهادة الإعدادية الامتحان فيها اليوم.
في البداية نفي وكيل الوزارة الواقعة وعندما واجهته "المساء" بما لديها من أسئلة قام بمطابقتها بالموجود لديه وتأكد من صحة تسريب الأسئلة قبل الامتحان بيوم بالأسواق وفي الشوارع بقيمة 50 قرشا.
علي الفور قرر اللواء سمير سلام محافظ المنيا إجراء تحقيق عاجل في الواقعة وتم استدعاء الموجه الأول الذي قام بوضع الأسئلة وأكد ان الأسئلة التي يتداولها الطلبة مطابقة لنموذج الامتحان الذي وضعه.
كلف المحافظ وكيل الوزارة بإعداد أسئلة جديدة لامتحان مادة الدراسات الاجتماعية لتكون بديلة للأسئلة التي تم تسريبها وسوف يؤدي الطلبة الامتحان اليوم في نفس المادة دون تعديل.
كما قرر المحافظ وضع أسئلة جديدة لباقي المواد وإعادة طبع الأسئلة..يذكر ان البعض يرون ان أسئلة امتحانات الدين والعلوم والتي أدي الطلبة الامتحان فيها تم تسريبها أيضا.

المساء

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات