|

فيديو | قنديل يكشف تواطؤ الدولة مع السلفيين ضد الكنيسة


شن الكاتب الصحفي وائل قنديل - مدير تحرير جريدة الشروق- هجوما شرسا على مظاهرات السلفيين عند مسجد النور بالعباسية وعند الكاتدرائية المرقسية ، مؤكدا ان هناك "طبطبة" من جانب الدولة على ما يحدث .

وتوقع قنديل خلال حواره مع الاعلامية منى الشاذلى فى برنامج (العاشرة مساء) ان يتم تصعيد تظاهرات السلفيين عند مسجد النور بعد ان رفضت الكنيسة طلب النيابة العامة احضار كاميليا شحاته .

وحذر قنديل من هؤلاء الذين حرّموا التظاهر وبعد أن نجحت الثورة المصرية وجدناهم قد تقافزوا والتفوا عليها بصورة غريبة جدًا لتفريغها من مضمونها، قائلاً: "المشهد الذي نحن بصدده الآن مصنوع، وبالرغم من وجود قانون يجرّم تعطيل العمل، إلا أن هناك طبطبة وتدليل على ما يحدث عند مسجد النور في العباسية كل جمعة.

وأعرب قنديل عن قناعته بأن هذا المشهد مصنوع بحرفية شديدة جدًا للانقضاض على الثورة وتذويبها في مسائل تقصير الثياب، وهذا ما سيجعلنا نعود إلى جدل الدولة البيزنطية، ويجب الالتزام بوجود دولة مصرية واحدة، والقضاء يطبق فيها على الجميع دون تفرقة"

وأضاف : "الذين ناصبوا الثورة العداء وتعاملوا مع هذا الوطن على أنه غنيمة لابد أن تختطف، هم أنفسهم الذين ذهبوا إلى الاستفتاء وحاولوا تخويف وترويع الناس وترهيبهم بفكرة أن (نعم) الحلال، و(لا) الحرام، هم أيضًا هؤلاء الذين يفتعلون مشهد كاميليا الآن".

البشاير


هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
1 تعليقات (أنا قبطي)

1 التعليقات :

  1. الأستاذ وائل قنديل في هذا اللقاء أثبت انه مصري ابن مصري
    تحية تقدير لوطنيتك وموقفك البناء يااستاذ

    ReplyDelete



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات