|

خالد منتصر جماعة الاخوان تقصي الاخر و صبحى صالح يصف "العاشرة مساء" بمحاكم التفتيش!


حدثت مشادة كلامية بين صبحى صالح عضو جماعة الاخوان المسلمين وبين الاعلامية منى الشاذلى اثناء تقديمها حلقة الليلة من برنامج العاشرة مساء حيث وصف صالح برنامجها بمحاكم التفتيش مما جعل مني الشاذلي تعترض  بشدة على التوصيف ماكدةً أن صالح جاء للبرنامج بناء على معرفة الموضوع والضيف المشارك واقسم صالح انه لم يعرف إلا قبل بداء البرنامج  فما كان من منى الشاذلى الا ان قالت له انك اقسمت بالباطل على الهواء لاننى كنت اجلس بجوار المعدة وهى تتحدث اليك فرد عليها ربما لم اركز جيداً.

وكان الضيف المواجه لصالح هو د خالد المنتصر وكانت الحلقة حول تصريحات صالح بأن المسلم الليبرالى  ليس بمسلم ، واشار صالح انه قال الحديث ولكنه لم يقصده بدليل انه قدم اعتذار باحد المؤتمرات بعد ان حدثه احد اصدقائه الليبراليين واكد له انه تاذى من حديثه .
ويذكر أن صالح تحدث فى أحد المؤتمرات مؤخراً وإتهم "طه حسين" بالتشكك بالتص القرانى على الرغم من مرور ما يقارب 60 عاما على هذه الحادثه وما ورد بكتابه الشعر الجاهلى وبراته النيابه فى وقتها .
واكد صبحى انهم يسعون لتطبيق الشريعة الاسلامية بكل تفاصيلها وان هذا واجب عليهم !

و من جانب اخر اتهم د خالد منتصر جماعة الاخوان بأقصاء الاخر واكد ان الدولة العلمانية هى دوله لا تقصى الدين بل تحتوى كافة الاديان وتمنع رجال الدين من التدخل بالسياسة .

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات