|

انقلاب صهريج سولار محمل بـ 2000 لتر في بني سويف


تمكنت إدارة الحماية المدنية والأنقاذ البري من انقاذ مدينة بني سويف من كارثة محققة مساء اليوم عندما انفصل خزان محمل بالسولار عن الجرار الذى يقطره وانسكاب كميات كبيرة منه على الأرض.

كانت مديرية أمن بني سويف تلقى بلاغا بوقوع حادث انسكاب كميات كبيرة من السولار على الأرض بسبب انفصال خزان محمل بالسولار عن الجرار.


تبين من خلال التحريات أن السيارة رقم 34556 نقل المنيا ومحملة بصهريج زنة 7 طن ونصف من السولار ويحمل رقم 3136 المنيا، بقيادة أحمد طه عبد الحميد (46 سنة) مقيم بقرية بليفيا مركز بني سويف، وأن الصهريج انفصل عن الجرار الذي يقطره، في أثناء عبور السائق لأحد المطبات بالمنطقة ويحتوي على 7500 لتر سولار مقسم إلى 3 أجزاء وبانفصاله عن الجرار انسكب من الجزء الأول منه والمحمل بـ 2000 لتر بعد فتحه عند المطب.


من ناحية أخرى سارعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف بأحضار سيارات محملة بالرمال وفرشها على السولار سريعا لمنع اشتعال النيران وقامت قوات الحماية المدنية والانقاذ البري بأحضار 3 ونشات وثلاثة سيارات أطفاء وقاموا برفع الصهريج عن الأرض وتم تحويل الطريق إلى الاتجاة الأخر لحين عودة الأمور إلى طبيعتها قبل الحادث.


أمر المستشار حمدى فاروق، المحامى العام لنيابات بنى سويف بفتح تحقيق عاجل حول أسباب الحادث.


هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات