|

البرادعي: علي الأحزاب نزول الشارع لمواجهة التيار الديني



عقد تحالف المصريين بالولايات المتحدة أمس لقاء بمقر النادي الدبلوماسي دعا إليه عدد من القوي السياسية بحضور د.محمد البرادعي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية والرئيس السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية.. وقال د.البرادعي للقوي السياسية: لم انته من اعداد برنامجي الانتخابي حتي الآن ودارت نقاشات جانبية بينه وبين أسامة الغزالي حرب رئيس حزب الجبهة ومحمد أبوالغار وعناصر الجمعية الوطنية للتغيير حول دور الإسلاميين خلال الفترة المقبلة، مشددا خلالها علي ضرورة نزول الاحزاب للشارع لمواجهة العناصر المناهضة لليبرالية.

كشف محسن خالد عضو تحالف المصريين بالولايات المتحدة عن دعم التحالف للبرادعي قائلا: ندعمه من قبل الثورة ونراه الأقدر علي حل مشاكل مصر الاقتصادية والمشاكل الخاصة بالعلاقات المصرية مع الدول الخارجية، لافتا إلي أنه يملك برنامجا اقتصاديا جيداً.

قال محسن إن تصويت المصريين بأمريكا ولندن محسوم للبرادعي، موضحا أن المصريين في أمريكا يصل عددهم لـ800 ألف من المقرر أن يشارك 60% منهم في عملية التصويت، وجمعية إنقاذ مصر في لندن التي تضم عدداً كبيراً من المصريين تدعمه.

أكد محمود الشاذلي رئيس تحالف المصريين بالولايات المتحدة أن وفداً من التحالف التقي السفير محمد عبدالحكم نائب وزير الخارجية للشئون القنصلية لتنفيذ إجراءات تصويت المصريين في نيويورك لبحث آليات التنفيذ تمهيدا لتعميم التجربة علي دول العالم.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات