|

بعد إختلافهم على الموعد ..فشل مؤتمر "محمد حسان" و "حجازى" .. وأهالى قنا ينظمون مظاهرة جديدة





20/4/2011

فشل كلا من بكري والدكتور صفوت حجازي والداعية محمد حسان فى إقناع أهالى قنا بفض الأعتصام وفتح الطرق المغلقة وتسيير حركة المواصلات امام المواطنين وذلك فى المؤتمر الذى أٌقيم أمام ديوان المحافظة ، وبرر المواطنين رفضهم لمطالب الوفد ، وجاء الرفض القاطع للمواطنين مُعلنين أن المعاد النهائى لتغيير المحافظ يوم الجمعة ، فى حين طلب الشيخ محمد حسان الصبر وفتح الطرق الآن لحين إمهال قرار تغيير المحافظ ليوم الثلاثاء خاصة أن المحافظ لم يتسلم أعماله حتى اليوم.


وتقديرا للوفد والشيخ محمد حسان وحجازى ، قام الأهالى بفتح الطريق البرى بين القاهرة وقنا ، ولكن لا تزال السكة الحديد مغلقة .


كما إنطلقت مظاهرة حاشدة بعد المؤتمر مباشرة ، من ديوان المحافظة حتى محطة القطار وإعتصموا بالسكة الحديد ، مُطالبين بسرعة تغيير المحافظ فى موعد أقصاه الجمعة.



وبذلك تكون قد فشلت جهود الوفد المتمثل فى "بكرى" و"حسان" و"حجازى" فى إنتزاع أى موافقة من القيادات الشعبية على بقاء المحافظ الجديد، الذي كان مساعدا لمدير أمن الجيزة وهناك اتهامات حول تورطه في قتل شهداء الثورة بالجيزة.

يأتى هذا الفشل رغم تأكيد الوفد أن الغرض من المؤتمر ليس فرض المحافظ الجديد على شعب قنا وإنما لحث شعب قنا على موصلة حياتهم بشكل طبيعى. 



الفجر

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات