|

أهالي شهداء الإسكندرية يهاجمون قسم الرمل بعد الإفراج عن المتهمين بقتل أبنائهم


هاجم المئات من أهالي شهداء الإسكندرية، قسم شرطة الرمل بعد أن انتابتهم حالة من الاحتقان والغضب عقب التأكد من خبر الإفراج عن ضابط الشرطة وائل الكومي- رئيس مباحث قسم الرمل ثان والمتهم بقتل عدد من الشهداء بإطلاق الرصاص الحي عليهم عشوائيا.

وكان خبر الإفراج عن الكومي قد انتشر بين أهالي الشهداء حيث كان من المقرر عرضه على محكمة جنايات الإسكندرية للنظر في أمر تجديد حبسه إلا أن الجلسة تأجلت لعدم وجود قوات كافية لتأمين نظر الجلسة خاصة مع الحضور المكثف لأهالي الشهداء..وقام عدد من أهالي الشهداء بالتوجه لمقر النيابة العامة وقالوا إن أحد وكلاء النيابة أكد لهم الخبر.

وعلى الفور توجه المئات من أهالي الشهداء وسكان منطقة الرمل ثان إلى قسم شرطة الرمل ثان وهاجموه بالطوب والحجارة ..وما زالت الأحداث مستمرة حتى لحظة كتابة هذه السطور.

وقد أكدت مصادر في النيابة أنه تقرر الإفراج عن كل من الضابطين معتز العسقلاني معاون مباحث قسم الجمرك، ومحمد سعفان معاون مباحث قسم المنتزه..والمتهمين أيضا بقتل العشرات من الشهداء يوم جمعة الغضب 28 يناير الماضي.

وكانت الإسكندرية قد شهدت سقوط 37 قتيلا وعشرات الجرحى يوم "جمعة الغضب" 28 يناير الماضي، خلال أحداث ثورة 25 يناير التي أطاحت بنظام الرئيس السابق حسني مبارك.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات