|

جموعة على الفيس بوك تطالب جورجيت قلينى بترشيح نفسها لرئاسة الجمهوريه



مجموعة على الفيس بوك تطالب جورجيت قلينى بترشيح نفسها لرئاسة الجمهورية





كتبها الأقباط الأحرار الخميس, 10 فبراير 2011 15 :03 size]



[/size]
أنشأ مجموعة من الشباب المصرى مسلمين ومسيحيين صفحة على الفيس بوك تُطالب النائبة السابقة جورجيت قلينى بترشيح نفسها لرئاسة الجمهورية ، وتقول المجموعة عن نفسها : نحن مجموعة من الشباب المصري ممن إشترك في ثورة تحرير مصر منذ الخامس و العشرين من يناير الماضي
و ممن يتطلع بأمل للمستقبل و لتنفيذ الوعود التي قُدمت حتى الآن بضمان نزاهة إنتخابات الرئاسة المقبلة وبعد التداول فيما بيننا عمن يستطيع تمثيل اراءنا وطموحاتنا المستقبلية كشباب، اتفقنا على طرح إسم الدكتورة جورجيت قليني وإختيارها كمرشح لرئاسة الجمهورية.
وعن سبب إختيارهم للسيدة جورجيت يقول القائمون على المجموعة: أحد أهم أسباب اختيارنا للدكتورة جورجيت قليني لخوض إنتخابات رئاسة الجمهورية باسمنا هو ايمانها الكامل بقيمة الانسان المصري وشجاعتها منقطعة النظير في الدفاع عن حقوق الشعب المصري، فلا يستطيع أحد نسيان موقفها المشرف في التصدي بكل جرأة للحزب الوطني الحاكم داخل مجلس الشعب في العام الماضي، وهو ما ترتب عليه قيام النظام السابق بإستبعادها من التعيين فى مجلس الشعب ، حيث أنها قامت بفضح الدور المشبوه الذى لعبه الحزب الحاكم في مذبحة نجع حمادي التي اسفرت عن مصرع سبعة من خيرة شبابنا المصري في يناير 2010.




كما أن د. جورجيت قليني محامية وحاصلة علي درجة الدكتوراه في القانون التجاري الدولي، وسبق لها أن تولت العمل بإدارة التشريع بوزارة العدل كأول سيدة تشارك في العمل بهذه الإدارة. هذا وتتمتع الدكتورة جورجيت قليني بعلاقات دولية مميزة، حيث سبق لها أن مثلت مصر في المحافل الدولية مثل لجنة قانون التجارة الدولية بالأمم المتحدة لعدة دورات. و للدكتورة جورجيت قليني باع طويل في العمل السياسي و العمل الحقوقي في مصر، حيث سبق أن اختيرت عضواً معيناً بمجلس الشعب لمدة دورتين متتاليتين، كما سبق لها العمل رئيساً للنيابة وعضواً بالمجلس القومي لحقوق الانسان.
وقال أحد مؤسسى المجموعة أنهم خططوا لحملة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من التوقيعات لمصريين فى الداخل والخارج لدعم ترشيح د. جورجيت قلينى ، وأنهم سيسلكون سبلا عدة للدعاية لها مثل استخدام صفحات الفيس بوك واليوتيوب وجمع توقيعات مكتوبة لإقناع السيدة جورجيت بترشيح نفسها.
وفى سؤالنا عما اذا كانوا على إتصال بالسيدة جورجيت قال أحد مؤسسى المجموعة أنهم فى المرحلة الحالية يقومون بجس نبض الشارع المصرى فى الداخل والخارج فى أهمية ترشيح شخصية محترمة بحجم د. جورجيت قلينى تحظى بإحترام الجميع مسلمين وأقباط ولن يستطيع أحد شراء ولاءها كما أنها شخصية قوية لها مواقف ثابتة لا تتغير ، إضافة الى أنها ستكون أول سيدة مصرية تُرشح لهذا المنصب فى حال قبولها ذلك.

]

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات