|

بالفيديو جماعة الإخوان المسلمين تهدف الإنقضاض علي القضاء المصري وحل المحكمة الدستورية وحل المجلس العسكري في خمسة دقائق بإستخدام قرارات مجلس الشعب المنحل وإمضاء الرئيس

ويستكمل الأخطبوط الإخواني تنفيذ خطته حاليا بالانقلاب علي السلطة التشريعية والسلطة القضائية في مسلسل انقلاب اخواني كامل علي الدولة لإبتلاع مؤسساتها بالكامل، فنحن علي مشارف إبادة الدولة المصرية وإقامة دولة إخوانية بقوانين إخوانية، تدار من داخل مكتب الإرشاد لصالح الفصيل الإخواني فقط.


بالفيديو جماعة الإخوان المسلمين تهدف الإنقضاض علي القضاء المصري وحل المحكمة الدستورية وحل المجلس العسكري في خمسة دقائق بإستخدام مجلس الشعب المنحل والرئيس فقد خان محمد مرسي القسم وحنث بوعوده انه رئيس لكل المصريين حيث إتضح أن الدكتور مرسي رئيسا للإخوان فقط والداعمين لهم من السلفين والجماعات الاسلامية الأخري التي انشغلت يالسياسة حديثا. ودعا حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناة "مصر 25" المملوكة للجماعة، أعضاءه في القاهرة والمحافظات للنزول إلى الشوارع والميادين، وعلى رأسها ميدان التحرير لمساندة ودعم الرئيس محمد مرسي في قراره بإعادة مجلس الشعب، وإلغاء قرار المشير طنطاوي بحل البرلمان.

ومن جهة أخري طالب المهندس الاستشاري ممدوح حمزة، القوات المسلحة بـ«عزل الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، وتقديمه للمحاكمة فورا، لتعديه على السلطة القضائية». وطالب حمزة علي قناة سي بي سي كل مؤمن في مصر إنقاذا لمصر وتاريخها بحماية مجلس الشعب ومنع دخول أعضاء المجلس المنحل من دخوله وإلا سوف يقوم المنحلين بقرراتهم داخل المجلس بإنقلاب إخواني علي جميع مؤسسات البلاد وسيصدق عليها رئيس الجمهورية في خمسة دقائق ..

وأكد الدكنور حمزة علي توقيت هذا القرار أنه أتي بعد جلسة الإجتماع التي عقدها مجلس شوري الإخوان مباشرة بالأمس أي انه ليس قرار الدكتور محمد مرسي بل هو قرار مكتب ارشاد الجماعة وما علي مرسي الا السمع والطاعة.

وكان فد كتب «حمزة» على حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «أطالب فورا (قائدي الجيوش والأسلحة) بعزل الرئيس محمد مرسي فورا، وتقديمه للمحاكمة لتعديه على السلطة القضائية ومنعه من دخول قصر الرئاسة، إذا أرادوا لمصر أن تبقى دولة مصرية».

وكان الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية قبلها، قد أصدر قرارا، عصر الأحد، بعودة مجلس الشعب للانعقاد، بعد أن أصدرت المحكمة الدستورية العليا في يونيو بحل البرلمان لعدم دستورية قانون مجلسي الشعب.


وعلي صعيد آخر طالب وكيل نادي قضاة الإسكندرية القبض على الرئيس مرسى ومحاكمته بتهمة إفساد الحياة السياسية بعد قراره بعودة البرلمان ،

كما إعتبر أن هذا اليوم الذي أصدر فيه القرار هو يوم أسود ” على مصر


شاهد فيديو الدكتور ممدوح حمزة :

ممدوح حمزة يطالب الجيش بعزل مرسي ومنعه من دخول القصر الجمهوري



هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات