|

بالفيديو: خطاب الرئيس محمد مرسى بعد أحداث مجزرة كرم أبو سالم: سنتخذ إجراءات حاسمة غدا!!


خطاب الرئيس محمد مرسى : اجتمعت بالمجس العسكرى ووزير الداخلية ومدير المخابرات وامرت بالسيطرة الكاملة على سيناء والقبض على هؤلاء وسوف يتوجه جميع جنود الجيش المصرى والقوات الداخلية للقبض على المجرمين وغدا سوف يرى هؤلاء كيف سيكون رد الفعل على هذا الاجرام

أكد الرئيس محمد مرسي في كلمته التي وجهها للأمة الليلة، أنه لا مجال للمهادنة مع الهجوم الغادر في سيناء، وأن دم الشهداء لن يضيع هدرا، وستقدم الدولة كل الرعاية للمصابين.

وقال إنه أصدر خلال الاجتماع الذي اختتم الآن مع القيادات العسكرية والأمنية أوامر واضحة للسيطرة الكاملة على سيناء وملاحقة الذين ارتكبوا هذا الهجوم الجبان والقبض عليهم أينما وجدوا.

وأوضح الرئيس مرسي إن الرد على هذا الأمر سيتصاعد غدا.. وسترون غدا كيف سيكون رد الفعل على هذا الهجوم الإجرامي.

وقال إن القوات المسلحة والشرطة تتحركان الآن لمطاردة هؤلاء المجرمين، وإلقاء القبض على من قام بهذا الهجوم الغادر على أبنائنا. مضيفا أن قوات الأمن ستفرض كامل سيطرتها على مناطق سيناء لتصبح آمنة.

وتوعد الرئيس الجناة بأنهم سيدفعون الثمن غاليا هم وكل من يتعاون معهم، مؤكدا أنه لا مكان في مصر لهذا العدوان والإجرام وسيرى الجميع أن القوات المسلحة والشرطة قادرتان على مطاردة وملاحقة المجرمين. 

ليت أحدا ما يبلغ هذا الرئيس أن قوات الجيش المصري بيتم الهجوم عليها اليوم والي الآن ؟؟ وأبلغوا هذا الرئيس أن قوات الجيش المصري في معارك ضارية اليوم ..؟؟ وهاهي تدك الأنفاق والمسلحون المهاجمون لها الآن ... فقواتنا ليست بالبرود الذي يجبرها للإنتطار الي الغد !!!

خبر ذي صلة: عاجل: عنان يغادر غاضبا اجتماعا طارئا مع مرسي قبل أن يبدأ
خبر ذي صلة: عنان: أشعر أننا بنكسة ولن ننتظر قرارأحد لحماية أبنائنا 
خبر ذي صلة: شاهين: مرسى لم يدعُ لاجتماع بالعسكرى


هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات