|

فيديو: "بالأحذية" استقبل المصلين "قنديل" و"ابو الفتوح" و"بكار" اما مرسي فتغيب عن حضور مراسم تشييع جثامين ضحايا الحدود

جثامين شهداء الحدود
أدي قيادات القوات المسلحة واهالي الشهداء صلاة الجنازة علي ضحايا الحدود , كما أحضرت القوات المسحلة اتوبيسات لنقل المصلين الي المنصة لحضور مراسم الجنازة.


واتهم المتواجدين من المصليين مرسي بالتواطئ في جريمة قتل جنود حرس الحدود مرددين هتافات ” ارحل ارحل يامرسي ” .

فيما وقعت مشادات أمام مسجد ال رشدان بين معارضين للرئيس محمد مرسي ومؤيديه من الاخوان المسلمين وسط تواجد أمني مكثف ، ورددوا هتاف “أرحل يا مرسي، الجيش والشعب أيد واحدة” ، و”يسقط يسقط حكم المرشد ” وحاول الأمن تهدئة المتظاهرين ولكن دون جدوي .

وتعرض رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل، لمحاولة اعتداء من قبل المصلين أثناء أدائه صلاة الجنازة على جثامين شهداء رفح بمسجد آل رشدان بمدينة نصر. حيث خرج رئيس الوزراء هشام قنديل جريًا من مسجد آل رشدان بعد انتهاء صلاة الجنازة وسط حراسته الخاصة ووسط تدافع شديد من المصلين وراءه، الذين حاول بعضهم اللحاق به ممسكًا الأحذية بيديهم هاتفين " قتلتوهم يا ***** " وشتائم لا يصح نشرها.
  وسرعان ما تدخلت الحراسة الخاصة به وقوات الشرطة العسكرية لتأمين خروجه من المسجد، و تبعها محاولات أخرى للإعتداء على سيارتة بالحجارة .

قنديل يتعرض للضرب بالأحزية

وعلى جانب أخر قام المشاركون فى الجنازة بطرد أبو الفتوح، من أمام منصة الجندي المجهول وسط هتافات "يسقط يسقط حكم المرشد" و"يسقط الإخوان"،

وقام المتظاهرون بقذف المرشح السابق للرئاسة بالأحذية، وقامت قوات الشرطة بالتحفظ عليه من وسط المتظاهرين. فيما نفى أبو الفتوح بعد ذلك تعرضه لأى  اعتداءات  من قبل المشاركين  .. !

ابو الفتوح يتعرض للضرب بالأحزية
وكذلك اعتدي عدد من المشاركين في الجنازة العسكرية لشهداء الحدود علي د. نادر بكار المتحدث الرسمي لحزب النور ورشقوه بالأحذية أثناء مشاركته في الجنازة. وهتفوا “يسقط يسقط حكم المرشد..ولا حماس ولا اخوان..مصر دولة مش ميدان”
فيما شكلت قوات الشرطة العسكرية دائرة حول د. نادر بكار لحمايته من هجوم المتظاهرين وغادر الجنازة سريعا.

نادر بكار يسب المصلين علي حسابه في تويتر
هذا ولم يحضر الرئيس محمد مرسي في الجنازة لدواعي أمنية وخاصة أنه توجد شبهات شعبية بتورط كتائب حماس العسكرية ذراع الاخوان المسلمين بالحادث الأليم  ..
 ولكن من جانبه اوضح ياسر علي المتحدث الرسمي للرئاسة  أن الرئيس مرسي «حرصًا منه على التواجد الجماهيري في الجنازة وعدم التضييق عليهم، آثر عدم المشاركة فيها»، لافتًا إلى أن مشاركة الرئيس كانت «ستزيد من التواجد الأمني وتمنع الجماهير من الحضور،  كما أنه أناب المشير عنه لحضور الجنازة. !!








هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات