|

ابونا فيلوباتير جميل: كارثة الحدود .. ومذبحة كنيسة القديسين

ابونا فيلوباتير جميل: كارثة الحدود .. ومذبحة كنيسة القديسين
ابونا فيلوباتير جميل
كارثة الحدود ........ ومذبحة كنيسة القديسين
قفز الى ذهني وتذكرت كارثة مذبحة كنيسة القديسين بالإسكندرية وانا ارى ما روع المصريين جميعا من مذبحة لا إنسانية تحدث لجنودنا البواسل على الحدود المصرية !!!! ولعل البعض يتساءل ما الرابط الذي يمكن ان يكون بين المذبحتين ؟!!!
هنا وأقول واعترف باننا خدعنا في الماضي حينما وجهنا البعض لإلقاء التهمة على النظام السابق وتحديدا وزير داخليته حبيب العادلي هذ الاتهام
الذي دفعنا اليه شخصان مجهولان خرجا من سجنهما وقت فتح السجون المصرية وجميعنا الان يعلم من كان وراء فتح السجون !!!! ووجها أنظار الأقباط جميعا الى هذا الامر مما جعل بعض الأقباط وانا منهم نتسرع ونوجه اتهامنا لحبيب العادلي ولم يلتفت احد حول جدوى رفض المسئولين فتح هذا الملف وتوجيه الاتهام للعادلي ورجاله اقصد ما الذي يمنعهم من توجيه الاتهام له على طريقة هو ضائع ضائع ؟!!!
وجميعنا يتذكر ان عشية الثورة المصرية خرج علينا الرئيس السابق ووزير داخليته وكشفا ان وراء تنفيذ هذه العملية جيش الاسلام الفلسطيني والمؤكد ان صعود الاخوان المسلمين وتيار الاسلام السياسي كان وراء عدم فتح ملف الاتهام حتى الان والمؤكد انه لن يفتح الا بعد انتهاء هذه الفترة السوداء التي تعيشها مصر ويسقط حكم الاخوان وتنظيمهم الدولي !!!! وقتها فقط سنكتشف حقائق كثيرة منها أيضاً حقيقة الطرف الثالث الذي يتحدثون عنه كثيرا في مصر وأود ان افصح عن سر خطير لعل كثيرين لا يعلموه وهو امر عرضوه علينا اثناء تحقيقات ماسبيرو عرضوا علينا تسجيل فيديو لعدد كبير من المدنيين هجموا وقذفوا المتظاهرين بالحجارة وجنود الجيش أيضاً واستخدموا أسلحة بيضاء في هجومهم وتسجيل الفيديو هذا يحتفظ به العسكريون فقط لعله تم تسجيله بواسطة جهة سيادية بجودة عالية جداً تختلف عن كل الفيديوهات المتداولة !!!! ولكني لا ابرئ جنود الجيش وقائدهم حمدي بدين من المذبحة حيث الدهش وإطلاق النيران تم من خلال حمدي بدين وجنوده !!! اما عن هذا الطرف الثالث العفريت الذي كان يظهر في كل تظاهرة ليست للإسلاميين ويمتنع عن الهجوم مرة واحدة في مظاهرات التيار الاسلامي !!!!
أعود وأؤكد على ان جيش الاسلام الذي تطالب السلطات المصرية بالقبض على زعيمه المقرب جداً من منظمة حماس وزعيمها هنية وعلاقتهم القوية مع الاخوان المسلمين هم المسئولين عن مذبحة كنيسة القديسين ومذبحة ماسبيرو شاركا في إشعال فتيلها الاول واتقدم بإبلاغ كل المسئولين لعلهم يفتحون هذا الملف الخطير وقتها سيدركون من كان وراء الاحداث الطائفية التي هزت مصر في العامين الأخيرين فدماء جنودنا الغالية امتزجت بدماء المسيحيين والرب لن يترك هذه الدماء الذكية بلا حساب وكما كانت مذبحة كنيسة القديسين شرارة الثورة الاولى ووحدت الشعب المصري ليعلن كلمته القوية ويسقط هذا النظام الفاسد ستكون مذبحة جنودنا البواسل هي الفعل الذي أرادت عناية الله ان يوحد المصريين من جديد لإسقاط مسانديهم في الداخل الاخوان المسلمين برئيسهم محمد مرسي ومرشدهم محمد بديع لتكتمل الثورة المصرية بإسقاط الحكم المستبد بوجهه العسكري والديني ولتصبح مصر دولة مدنية حديثة !!!!
الملفات كلها في يد المخابرات العامة المصرية الان ويجب ان يتحرك الشعب المصري قبل فوات الاون وقبل ان يتم اخونة المخابرات هذا المخطط الذي بدا بموت مريب لرئيس المخابرات السابق عمر سليمان ثم قرار مريب بعزل رئيس المخابرات وتعيين غيره !!!! الامر جد خطير وهو في يد الشعب المصري الان اما ان يتحرك مدعوما بقوات جيشه الذي تعهد بانه سيساند الشعب ولن يقف ضده !!! اسقطوا الاخوان ومرشدهم وتنظيمهم الذي افتقد لكل معاني الوطنية وخان الثورة وخان الوطن كثيرا حينما كان اول فصيل يترك الميدان ويسعى لكرسي. الحكم دون أدنى مراعاة لدماء الشهداء وهكذا استحل عملاؤه في غزة دماء جنوده البواسل الصائمين في رمضان هؤلاء الاخوان خانوا الدم وعملاؤهم استحلوه !!!!

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات