|

أبو حامد: تصريحات مرسى عن ثورة 24 أغسطس تشبه عبارة "خليهم يتسلوا"

 أبو حامد: تصريحات مرسى عن ثورة 24 أغسطس تشبه عبارة "خليهم يتسلوا"
علق عضو مجلس الشعب السابق محمد أبو حامد، رئيس حزب حياة المصريين، على التصريحات التى أدلى بها الرئيس محمد مرسى والتى علق بها على الدعوة لثورة ثانية لإسقاط الإخوان يومى 24 و25 أغسطس، بأن مرسى عبر عن عدم اكتراثه بهذه الثورة.

وانتقد أبو حامد عبر بيان صحفى له اليوم، السبت، وصف مرسى المعترضين عليه وعلى جماعته بأنهم قلة وأنهم لا يستطيعون الحشد، مشيراً إلى أن أسلوب وطريقة تعامل الرئيس المنتخب فى الرد على دعاوى ثورة إسقاط الإخوان تشبه تماماً رد الرئيس السابق محمد حسنى مبارك الذى علق على تشكيل جبهة من المعارضين لبرلمان بديل بعد انتخابات مجلس الشعب قبل الثورة بعبارة "خليهم يتسلوا"، موضحاً أن الرئيس المنتخب يسير على نفس نهج الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، وأنه حتما سيرى نفس العواقب.

وأشار أبو حامد إلى أن الملايين من المصريين غير راضين عن أداء الرئيس المنتخب، خاصة بعد إخفاقه فى تحقيق أى من الوعود الانتخابية التى وعد بها الشعب أثناء حملته وسعيه إلى بناء نظام لا يختلف عن النظام السابق بل أكثر منه سواء.

وأضاف أبو حامد، خلال بيان صحفى، أن الشعب المصرى كله أيضاً لا يقبل هيمنة تنظيم الإخوان الدولى على مصر ولا يقبل أخونة الدولة.

ودعا أبو حامد الشعب المصرى كله أن يتحرك ويشارك فى ثورة إسقاط الإخوان حتى يثبت للرئيس ولجماعته المحظورة أنه يحرس وطنه ويدافع عن مصالحه.

ومن جهة أخرى، أعرب أبو حامد عن غضبه واستيائه من أسلوب تعامل الرئيس المنتخب مع أزمة دهشور الطائفية، وتجاهله الكامل للأحداث، ثم ما صدر عن رئاسة الجمهورية من تصريحات تنكر تهجير ١٣٠ أسرة مسيحية، متسائلاً: هل لو كانت هذه الأسر من الإخوان كان الرئيس تعامل بنفس التجاهل؟.

وجدد أبو حامد إعلان تضامنه الكامل مع الأسر المسيحية حتى تعود إلى مساكنها وتعوض عما أصابها من خسائر وحتى يعاقب كل من تورط فى هذه الأحداث.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
1 تعليقات (أنا قبطي)

1 التعليقات :

  1. انت خلاص خلتها ثورة ؟
    وكمان حابب الزعامة ... :(
    لك الله يامصر

    ReplyDelete



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات