|

بالفيديو: اتحاد القوى الحزبية والثورية تدعم مرسي ضد الفلول

اجتمع مساء أمس العشرات من القوى الثورية والحزبية لكل الأحزاب بمركز الصف التابع لمحافظة الجيزة في مقر جماعة الإخوان المسلمين بالمركز ودشنوا حملة لدعم مرسي رئيسا بجولة الإعادة ومحاربة مرشح الفلول .

لقاء القوي السياسية بالصف لدعم "مرسي" في مواجهة "شفيق"
لقاء القوي السياسية بالصف لدعم "مرسي" في مواجهة "شفيق"
وتمثلت القوى المجتمعة في حزب النور ويمثله وائل السيسي ،  وحزب العدل ويمثله شريف عبد الحميد ، وجمعية الغد المشرق ويمثلها المهندس طارق رمضان  ، وشباب الإصلاح ويمثلها محمد مصيلحي ،  وحملة دعم أبو الفتوح ويمثلها إسلام زكى  ، والجمعية الشرعية ويمثلها إبراهيم غالب ،  واتحاد العائلات ويمثلها محمد فرج ،  ونقابة المعلمين الأزهريين ويمثلها طارق خضير ،  وجمعية رسالة ويمثلها شريف فكري ،  وجمعية نور الثقافة ويمثلها محرم الصباحي ، وأسرة محامين الصف والناصريين ويمثلها محمد مطاوع ومركز شباب الصف ويمثله معن الصباحي وحملة دعم العوا ويمثلها اسأمه محمد .

واتحد جميع الحاضرين على دعم الدكتور محمد مرسي مرشح  حزب الحرية والعدالة " الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين "  رئيسا للجمهورية ،  وتدشين حملة لمكافحة ومحاربة فلول النظام السابق ومرشحهم الفريق احمد شفيق  ، وتوعية الأهالي والمواطنين على دعم مرسي ، مع  إبراز السلبيات التي قد تنجم عن فوز شفيق للرئاسة  .

وحذرت من أن تلك القوى التي تسن أسنانها لتأديب الشعب المصري في حال فوز شفيق على قيامهم بالثورة .


وأشار بعض الحاضرين على انه في حالة فوز شفيق عن طريق الصندوق فانه لا يمكن النزول لميدان التحرير للمطالبة بإقالته كما حدث مع مبارك لأنه جاء عن طريق انتخابات نزيهة .

وقال احد قيادي الإخوان بالصف الأستاذ مصطفى مراد  أن الإخوان أخطئوا في بعض الأمور ولكن كنا نختار أخف الضررين وبحسن نية ، وأشار أن عبء مصر لا يمكن أن يتحمله الإخوان فقط وإنما بمشاركة الجميع .

محيط

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات