|

شباب 6 أبريل يتظاهرون أمام ماسبيرو لإدانة اعتداء مجهولين على حافلات إخوانية


القاهرة - أ ش أ
تظاهر العشرات من أعضاء حركة 6 أبريل مساء الجمعة أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون بمنطقة ماسبيرو، مرديين شعارات مناهضة للمجلس العسكري الحاكم، لإدانة إعتداء مجهولين على حافلات تابعة لجماعة الإخوان المسلمين، كانت تستعد لمغادرة ميدان التحرير


أرشيفية لمظاهرات ماسبيرو
.
وقامت قوات الأمن المكلفة بتأمين المبنى بتدعيم الإجراءات الخاصة بالدخول والخروج من مبنى التليفزيون، حيث تم إغلاق الطرق المؤدية إلى الباب الرئيسى رقم (4) وحصر عمليات الدخول والخروج من الباب رقم (5) والخاص بوزير الإعلام فقط، فيما لوحظت حالة من الاستنفار بين القوات المكلفة بتأمين المبنى من الخارج والداخل.


ورفع المتظاهرون أعلاما سوداء ترمز لحركة 6 أبريل وتحمل شعارها وهو عبارة عن قبضة يد باللون الأبيض بينما قام البعض بكتابة شعارات على الرصيف المواجه لمبنى التليفزيون تطالب بتطهير الإعلام وتسليم السلطة في موعدها وتناهض المجلس العسكري.


وأدانت الحركة الهجوم على الحافلات التابعة للجماعة، ووصفتهم بأنهم "شركاء فى الوطن وأن من اعتدوا عليها ليسوا سوى بلطجية يستهدفون الوقيعة بين القوى السياسية المصرية الفاعلة في المشهد السياسي المصري".


وكان شهود عيان أكدوا أن مجهولين وصفوهم بالبلطجية قاموا بمهاجمة الأوتوبيسات الخاصة بجماعة الإخوان المسلمين ناحية فندق رمسيس هيلتون بالقرب من ميدان التحرير بالطوب والحجارة، وسط هتافات ضد الجماعة.


ويتزامن ذلك مع الوقت الذي بدأت فيه مجموعات من شباب الإخوان في الاحتشاد للتصدي للهجوم، وقال نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "إن المجهولين قاموا بتكسير ستة أتوبيسات حتى الآن منها أتوبيسات تحمل نساء ينتمون لجماعة الإخوان".


هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات