|

السلفيون يعلنون مطروح «عاصمة» لهم.. والشحات: نحن أول من دعا للإصلاح


السلفيون يعلنون مطروح «عاصمة» لهم.. والشحات: نحن أول من دعا للإصلاح


رغم أن أحدا لم يسمع صوتا للسلفيين، في أثناء نظام مبارك، فإن المتحدث باسم الدعوة السلفية عبد المنعم الشحات يرى غير ذلك، فهو يقول إن التيار الإسلامي هو أول من تصدى من أجل الإصلاح يوم أن كان النظام في عنفوانه، مضيفا «لا نقول هذا فخرا، بل لكى لا يزور التاريخ».




الشحات أضاف في مؤتمر سلفي في مطروح، أقيم مساء أول من أمس للاحتفال بفوز مرشحي حزب النور في انتخابات الشورى، «من كرم الله علينا أن الدعوة انتشرت في الأطراف أكثر منها في القلب، والمعلوم أن الأعداء عندما يبدؤون أول ما يبدؤون به هو الأطراف». وقال «كنا نربى أجيالا، ونأمل فيهم أن تكون نهاية النظام على أيديهم وجاءت نهاية النظام أمام أعيننا الآن».


الشحات أشار إلى أن السلفيين ينتهجون منهج الإصلاح الشامل الذى يتميز بأن تعريف الصلاح هو ما وافق الكتاب والسنة، فالإصلاح هو الصلاح، والفرد المصلح هو الصالح الذى يتربى على الكتاب والسنة في معاملاته وعباداته، وهو جزء من المجتمع الذى نتمناه كالبنيان المرصوص.


جابر عوض الله أمين حزب النور بمطروح قال «أعلنها الآن، محافظة مطروح هى محافظة حزب النور، أنتم حراس البوابة الغربية وكشفت الانتخابات صدق انتمائكم للدعوة ولمصر، حزب النور عاصمته مطروح بلا منافس».


وقال الشيخ عثمان القطعاني عضو مجلس الشعب «إننا أقسمنا بالله العظيم على أننا نرعى مصالح الوطن، ووفاء لهذا القسم عرضوا علينا جدول أعمال العام كاملا، فوافقنا على ما يوافق الشرع، ورفضنا ما يخالف الشرع»، بينما وجه اﻟﺸﻴﺦ دﺧﻴﻞ ﺣﻤﺪ من كبار مشايخ وعلماء الدعوة بمطروح، الشكر ﻷﻫﻞ مطروح، قائلا: «شكرا لكم لما قدمتموه لهذه الدعوة المباركة، شكرا لكم على ثقتكم فى مرشحينا وهى ثقة في أشخاص يمثلون دعوة عاشت 30 سنة».

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات