|

“الجبهة الحرة” : ماحدث من شباب الاخوان عودة لميليشيات النظام الخاص

“الجبهة الحرة” : ماحدث من شباب الاخوان عودة لميليشيات النظام الخاص
ميليشيات الاخوان المسلمين
وصف بيان للجبهة الحرة للتغيير السلمي، قيام شباب جماعة الإخوان المسلمين اليوم، بتشكيل حواجز بشرية أمام مجلس الشعب، لمنع مسيرات مبادرة التسليم العاجل للسلطة التى انطلقت من ماسبيرو وضريح سعد وميدان التحرير وأماكن متفرقة من القاهرة من الاقتراب من مبنى المجلس.
بأنها عودة لميليشيات النظام الخاص لجماعة الإخوان المسلمين ومحاولة لشغل مكان الأمن المركزى، واتهم البيان مكتب الإرشاد بالجماعة، بالتواطؤ مع المجلس العسكرى فى صفقة جديدة، تجعل الجماعة ظهيرا سياسيا لآلة القمع العسكرية، عبر استغلال شباب الإخوان “أشقاءنا فى موقعة الجمل”، فى مواجهات دامية مع الشعب وشباب الثورة.

وقال  البيان “فوجئت الجبهة الحرة للتغيير السلمي، ضمن المشاركين في المسيرة القادمة من ماسبيرو عصر اليوم إلى مجلس الشعب هاتفة بتسليم السلطة للمدنيين ودعما لخطاب تكليف مجلس الشعب الوارد بمبادرة المطلب الواحد، باصطفاف حواجز بشرية من شباب الإخوان المسلمين لمنعهم من الاقتراب من مبنى البرلمان بشكل مستفز يعيد إلى الذاكرة ما كان يفعله النظام الخاص (الجناح العسكري للإخوان) وهو ما استوقف الثوار المرددين للعبارات السلمية، عاجزين عن التصرف إزاءه، خوفا من سيناريو شيطنة الثورة ومحاولة جر البلاد إلى حرب أهلية”.

وحذرت الجبهة، مكتب الإرشاد من محاولة الوقوف أمام حرية التظاهر أو التعبير عن الرأى ومحاكاة دور الأمن الذى أخلى الشوارع أمام المسيرة في حين وقف أمامها التنظيم الخاص للجماعة، مواصلين إصرارهم على استفزاز المتظاهرين ودفعهم بشكل أسقط عددا من المصابين بأجهزة صعق كهربية محرمة قانونيا.

وشددت الجبهة، على أن حصول الإخوان على الأغلبية ليس نهاية المطاف، معتبرة إعراض الناخبين عن التصويت فى انتخابات الشورى، مؤشرا واضحا على افتقاد الانتخابات تحت حكم العسكر لأى شرعية شعبية، وتراجعا صريحا لشعبية الإخوان.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات