|

صفوت حجازي: الله سخَر الشباب الملحد ليموت فداءاً للثورة وللثوار



قال الشيخ صفوت حجازي رئيس مجلس أمناء الثورة أنه متفائل بمستقبل الثورة وأن الذين يقولون بأنها قد سرقت أو ماتت لايعلمون شىء، لأن الله نصر الثورة وهو من دبر لها، فقد نزل الناس من بيوتهم دون إرادة منهم، فالله استحدم الشعب لإسقاط النظام.وأشار حجازى فى ندوة على هامش معرض الكتاب الدولى بالأسكندرية أن شباباً ملحدين لقوا مصرعهم فى موقعة الجمل من أجل الثوار ومن أجل نجاح الثورة، فالله يستخدم الجميع مسلم وكافر ليكمل ما يريد.ودعا حجازي الدول العربية إلى التوحد فى جمهورية واحدة يرأسها رئيس واحد وتكون مصر مجرد ولاية فى هذه الجمهورية، مشترطاً أن تكون القدس عاصمة هذا الكيان وبها مقر القصر الجمهورى.

وطالب حجازي بعدم الخوف من المجلس العسكرى أو رئيسه المشير طنطاوى، فمن يخاف ليس مصرى وأكد حجازى أن المجلس العسكرى سيتخلى عن السلطة بإرادته أو رغم أنفه وسيسلم السلطة فى هدوء.

وأضاف حجازي أنه يريد أن تتم الانتخابات فى أمان ودون تزوير وبعد الانتخابات سوف نقول للمجلس العسكرى "عايزنك تمشى يوم كذا" فالثوريون الحقيقيون سوف يقررون رحيل المجلس العسكرى.

وشدد حجازي علي ضرورة الحضور المكثف للانتخابات ومراقبة كل فرد لدائرته، حتى لا يسمح ل "الفلول" أن يعرقلوا الإقتراع ، ووصف حجازي أجهزة الإعلام بأنها كاذبة، ىمؤكداً أنه لا يقرأ الصحف منذ شهرين
.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات