|

بالفيديو متابعة المشاهد الهابطة والغير طبيعية في افلام العيد !! وضع ثقافة الحرية والديمقراطية بعد الثورة !!!!




تصدر فيلم شارع الهرم للمخرج أحمد حمدى وبطولة الراقصة دينا والمطرب الشعبى سعد الصغير أفلام العيد من حيث الاقبال الجماهيرى وارتفاع نسبة المشاهدة وقد هتفت جماهير سينما أمام سينما ميامي باسم الراقصة دينا فى مظاهرة اعجاب برقصها بعد الانتهاء من مشاهد فيلم "شارع الهرم".
وهو نفس المشهد الذي تكرر أكثر من مرة في عدد من السينمات اللاتي تعرض الفيلم، بعد ان اعجب الشباب برقص "دينا"، حيث أكدت الجماهير انها السبب الرئيسى لدخولهم الفيلم، وان رقصاتها التى ظهرت من خلال إعلانات الفيلم كانت عامل اغراء جذبهم لمشاهدة الفيلم.


تدور أحداث الفيلم الذي يشارك فى بطولته ايتن عامر ومحمود الليثى واحمد بدير حول طبال (سعد الصغير) يساعد "دينا" في احتراف الرقص في "كباريهات" شارع الهرم.


يذكر أن الفيلم تعرض لحملات على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للمطالبة بمقاطعته لاحتوائه على رقصات لاتتناسب مع الجو العام فى مصر نتيجه للأحداث التى تمر بها البلاد، ولكن من الازدحام على ابواب دور العرض التى تعرض الفيلم اتضح عدم فاعلية تلك الدعوة، حيث هتف الكثير من الشباب باسم دينا على ابواب سينما ميامى اثناء سؤالهم عن الاسباب التى ادت لاختيارهم لهذا الفيلم.


ويأتى فيلم "توك توك بوم" لمحمد سعد واخراج أشرف فايق فى المرتبة الثانية من حيث الاقبال عليه بعد فيلم شارع الهرم ولكنه يأتى بفارق كبير ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: التونسية درة، ومحمد لطفى ومحمد لبيب.وتجسد فيه درة فتاة من طبقة شعبية تفاجأ يوم زواجها من تيجا "محمد سعد " بقيام ثورة يناير وتتوالى الاحداث ويدخل تيجا السجن.


أما فيلم "انا بضيع يا وديع" لثنائى الاعلان وديع وتهامى فيتصدر المرتبة الثالثة وهو فيلم كوميدى من اخراج شريف عابدين وانتجته شركة ميلودى ويشارك في بطولة الفيلم أيمن قنديل، وأمجد عابد، وانتصار، واللبنانية لاميتا فرنجية، كما تظهر الفنانة نيللي كريم كضيفة شرف.


أما آخر أفلام هذا الموسم، فهو "بيبو وبشير" الذي تقوم ببطولته الفنانة منة شلبي، وآسر ياسين، وتدور فكرته حول قصة حب غريبة تنشأ بين فتاة مصرية وشاب نصف مصري ونصف إفريقي فأتى فى آخر مرتبة من حيث الاقبال الجماهيرى على الفيلم.


وعلى صعيد متصل تشهد السينمات وجودا أمنيا مكثفا تحسبا لأى مشكلة تطرأ نظرا لتدافع الشباب على دور العرض هذا بالاضافة إلى الامن المدنى لدور العرض المختلفة، كما لاحظنا أن معظم رواد السينما فى ايام العيد هم من الاطفال والشباب، وقد شهدت دور العرض هذا الموسم اقبالا شديدا ادى الى الازدحام والتدافع على شباك التذاكر، مما كان له الأثر في تعطل حركة المرور في بعض الشوراع الرئيسية المتواجد بها دور العرض.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات

مقالات إهتم بها القراء