|

عبدالرحمن الابنودي : الثورة ضاعت من المصريين لان السياسيين في وادي والشعب في وادي أخر


قال الشاعر الكبير عبد الرحمن الابنودي ان الثورة المصرية ضاعت من المصريين بسبب عدم الانتباه الي مصلحة الشعب المصري والفقراء ؛ولا يشعر المواطن المصري البسيط بأي تغيير علي الاطلاق لانه بعيد كل البعد عما يحدث في الغطاء السياسي واكد علي انه كان يجب ان توحد جميع الصفوف والجبهات لمواجهة التحديات ولكن معظم متصدري المساحه السياسيه الأن يغلبون المصلحة الفردية علي مصلحة الشعب المصري.  




وأكد خلال لقائه مع جابر القرموطي في برنامج مانشيت علي قناة اوتي في   علي ان البلد تدار بنفس اللعبة التي كان يستخدمها النظام السابق حيث المح الي انه كان لابد بدلا من توزيع الحكومة كراتين لفقراء الشعب المصري وجعله يمد يده للحكومة مرة اخري ان تساعده بضمانات اجتماعيه فهذه الطريقه "البايخه" كان يستخدمها فلول الحزب الوطني في السابق .
واضاف ان الشعب لم يشعر بتغيير الي الان فلا الفقير اوزداد قوته ولا الموظف انتعشت حالته والاعلام مازال سيئا وكل الاوضاع مترديه مثل السابق .
واستشهد الابنودي بثورة يوليو  والتي انجزت خلال ستة اشهر تغييرات ضخمة بفضل عبد الناصر ونجيب واعضاء الثورة ولكن الي الان لم يحدث اي تغييرات تبشر بمؤشر افضل من السابق.
وقال الابنودي ان كل مشهد من مشاهد الثورة البديعة يسجل في عدة دواووين شعريه . 

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات