|

تزايد أعداد الملتحين بالإخوان وإخوان الغربية: مع الدولة المدنية




كشف قيادي إخواني عن تزايد أعداد الملتحين في صفوف الجماعة عقب سقوط نظام مبارك وإنهيار جهاز أمن الدولة، مؤكدا أن الجماعة رفعت المحاذير التي كانت موجودة أمام أفرادها لإطلاق لحاهم.
وقال أيمن أنور القيادي بإخوان الجيزة إن الوضع تغير بعد ثورة 25 يناير، ولم تعد هناك قيود أمنية تمارس ضد جماعة الإخوان وأفرادها، أو تمنعنا من الإلتزام بسنة نبوية من سنن الرسول الكريم.
وأضاف أن العديد من قيادات الجماعة وأفرادها تطلق اللحى منذ سنين، والأمر لم يكن مرفوضا قبل الثورة، لكن المستجدات الجديدة وأجواء الحرية في البلاد تتيح فرصة أكبر لمن يريد أن يطلق لحيته، ومن لا يريد فالأمر له، محذرا من أن يحاول البعض استغلال ذلك كفزاعة، بل هي سنة نبوية لا يستطيع أحد أن ينكرها.

إخوان الغربية: مع الدولة المدنية

الغربية - رفيق ناصف:

أكد إبراهيم زكريا - عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بالغربية - رفض الإخوان للدولة الدينية وأنهم مع الدولة المدنية القائمة على أساس
دستوري وذات مرجعية إسلامية.

وبيّن أن التعديلات الدستورية كافية للمرحلة الانتقالية، داعيًا جميع المواطنين بالخروج إلى الاستفتاء يوم 19 المقبل للتصويت بنعم.
كما بيّن أن الفساد من قبل النظام السابق لم يترك شبرا فى مصر فقد وصل إلى مجلس الشعب الذى من المفترض أنه يعبر عن المواطنين وليس الحكومة السابقة فقد كان يدار تلك المجلس بإصبع من يد أحمد عز.
جاء ذلك جلال المؤتمر الجماهيرى الذى شهدته مدينة زفتى مساء أمس الجمعة تحت شعار"الدولة المدنية والتعديلات الدستورية" الذى حضره العديد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمدينة بالإضافة إلى الآلاف من مواطني المدينة.

كتب- أحمد إبراهيم - الوفد

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات