|

ضبط 3 بلطجية حاولوا اقتحام مدرسة بـ"الخصوص"





ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على 3 بلطجية اقتحموا إحدى المدارس بالخصوص حاملين الشوم والعصى، لترويع المدرسين والتلاميذ وسرقتهم بالإكراه، فتم إخطار اللواء رمزى تعلب مدير أمن القليوبية بالواقعة.

وتوجهت على الفور قوة من رجال الشرطة وتمكنت من القبض على الجناة الثلاثة، وهم "ع. ع" (17 سنة) من الزاوية الحمراء و"أحمد. ش) (18 سنة) عاطل من المرج و"إسلام. م.ع" (17 سنة) من المرج، وبحوزتهم سلاح أبيض وشوم وتمت إحالتهم للنيابة المختصة.

كما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط اثنين من الخارجين على القانون بناحية قسم أول شبرا الخيمة عقب قيامهم بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء بغرض ترويع الأهالى وإثارة الذعر بينهم والاعتداء على ممتلكاتهم.

وتلقت الأجهزة الأمنية استغاثة من المواطنين بالمنطقة وانتقلت قوات الشرطة وتمكنت من القبض عليهم وهم "ش. م" وشهرته كاريك (31 سنة) عاطل ومسجل خطر وبحوزته سلاح نارى وفرد خرطوش و(ا. م) (27 سنة) عاطل وبحوزته سلاح نارى وكمية من الطلقات.

كما نجحت أجهزة الأمن بالمحافظة فى ضبط (م. م) (23 سنة) وشهرته البرنس سبق اتهامه فى 7 قضايا سرقة وبحوزته سلاح نارى، وبمناقشته اعترف بسرقة السلاح من دائرة قسم أول شبرا الخيمة ومنحه لزميله المسجل (س. س) والذى سبق اتهامه فى عدة قضايا وألقى القبض عليه وبحوزته سلاح إلى و2 خزينة طلقات.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات