|

مصدر أمني مصري لـ"بي بي سي": الهجوم على الأمن المركزي تفجير خداعي لصرف انتباه الجنود الإسرائيليين ومهاجمة كرم أبو سالم

وكالات

المصدر: طائرات الآباتشي الإسرائيلية اخترقت الأجواء المصرية في طلعات استطلاع فوق منطقة التفجير

 نقلت شبكة BBC  الإخبارية عن مصدر أمني مصري أن طيران الآباتشي قام بطلعات استطلاع واخترقت طائراته الأجواء المصرية فوق منطقة التفجير.

وأضاف المصدر:" تعرضنا لعملية بالغة التعقيد، حيث استهدفت التفجيرات التي راح ضحيتها 15 جنديا مصريا صرف انتباه الجيش الإسرائيلي عن معبر كرم سالم بتنفيذ تفجير خداعي في منطقة المدفونة العلامة الدولية رقم ثمانية، استهدف عربة جنود تابعة لقوات الأمن المركزي المصرية في المنطقة، وفور تحرك القوات الإسرائيلية نحو منطقة التفجير، تعرض معبر كرم أبو سالم 1 الإسرائيلي لهجمات بقذائف الهاون وآربي جي.

وأشار إلى إن "اللافت للنظر أن معبر كرم أبو سالم1 تعرض أيضا لقذائف أطلقت من منطقة جحر الديك التي تنشط فيها أولوية الناصر صلاح الدين في قطاع غزة، مضيفا أن عددا من سيارات الدورية الإسرائيلية تم تفجيرها في العملية أيضا.

في حين نفى عفير جندلمان المتحدث الرسمي بإسم رئيس الوزراء الإسرائيلي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقوع  أي إصابات في صفوف جنود الجيش الإسرائيلي خلال المعركة التي دارت مع "الإرهابيين" على الحدود مع مصر.

وقال عوفير جندلمان "في أعقاب أحداث هذا المساء في الجنوب, تحدث رئيس الوزراء نتنياهو مع كل من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة للجيش ورئيس الشاباك.

فيما قال رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو أنه بفضل العمل الحازم من قبل الجيش والشاباك تم إحباط عملية إرهابية كبيرة كانت تستهدف المواطنين الإسرائيليين.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات