|

البلطجية يسيطرون على منطقة كرموز بالاسكندرية ويفرضون حظر تجوال في غياب الأمن


image
بلطجة
 

صرح مصطفى الرفاعي، مدير نيابة كرموز، بدفن جثة كل من عصام خميس محمد "16 سنة طالب"، ومحمد علي السيد "26 سنة عامل"، واللذان توفيا خلال مشاجرات بدائرة قسم كرموز، مؤكدا إصابة 8 أفراد بإصابات خطيرة، استدعت نقلهم إلى المستشفى الجامعي، إثر مشاجرات أخرى مع مجهولين، وأمر بسرعة تحريات المباحث وضبط المسؤولين عن تلك الوقائع.
جاء ذلك إثر فرض عشرات البلطجية حالة حظر التجول على منطقة كرموز غرب الإسكندرية، واندلاع معارك بين عائلتين استأجرتا بعض البلطجية والمسجلين، واستخدمت فيها جميع أنواع الأسلحة النارية والبيضاء والمواد الحارقة، ونتج عنها أصابت العشرات والوفيات.

وأقام الطرفان "متاريس" وحواجز حول الشوارع، ما أثار حالة من الرعب في أوساط المواطنين وعلى مدى ثلاثة أيام عجز الأهالي من النزول من منازلهم، كما أغلقت المحال أبوابها، بعد أن تحطمت عشرات المحال، وإحراق إطارات السيارات في الشوارع، وتحولت شوارع خوفو والنيل وشارع 8 إلى ساحات حرب بالزجاجات والمولوتوف والحجارة وطلقات الرشاشات الآلية.

وفي استغاثة "تليفونية" بجريدة الشروق مكتب الإسكندرية، قال عادل السيد، صاحب محل أجهزة كهربائية، في شارع خوفو أن المواطنين قاموا بالاتصال بالنجدة وقسم شرطة كرموز عشرات المرات، وكان الرد أبلغونا بأسماء القتلى والمصابين بالتليفون، ولن نستطيع النزول، وأن المحضر سوف يتم تحريره وإرساله إلى النيابة مع مندوب.

وذكر شهود عيان أن عدد القتلى بلغ 7، منهم طفلة عمرها 10 سنوات، وعدد المصابين بلغ 60 مصابا بإصابات مختلفة، ورفضت المستشفيات استقبال بعضهم خوفا من هجوم البلطجية عليها، فضلا عن قيام العشرات من الأسر بهجر المكان والانتقال إلى أماكن أخرى خوفا من البطش بهم.

الشروق

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات