|

‫«‫‏#الأباتشى‬» تقتل 14 إرهابياً فى أكبر معاقل «‫#‏بيت_المقدس‬»

- استبقت قوات ‫#‏الجيش‬ انتهاء المهلة التى حددتها جماعة أنصار بيت المقدس، لتنفيذ تهديداتها بضرب السياح، وشنت أمس الأول، سلسلة غارات ليلية على تجمعات للإرهابيين فى شمال سيناء، إثر تلقيها بلاغات من الأهالى عن تحركاتهم، ما أدى إلى مقتل 14 ‫#‏إرهابياً‬. 

وقالت مصادر أمنية لـ«الوطن»، إن قوات الجيش تلقت معلومات من الأهالى بتجمع نحو 40 عنصراً تكفيرياً داخل إحدى البؤر بقرية المقاطعة، فشنت 5 طائرات أباتشى طلعات جوية بشكل مفاجئ، وقتلت 11 إرهابياً، وأصابت 27.

وقال عدد من أهالى قرية المقاطعة، إن ‫#‏طائرات‬ الجيش قصفت أيضاً سيارة ربع نقل بيضاء اللون، تحمل مدفعاً، أطلق منه إرهابيون النار بشكل عشوائى بمجرد بدء القصف الجوى، ما أدى لمقتل 3 إرهابيين. من جهته، قال اللواء ‫#‏محمد_إبراهيم‬، وزير الداخلية، أثناء زيارته لموقع تفجير أوتوبيس سياحى أمام منفذ طابا، مع انتهاء مهلة الـ72 ساعة التى أطلقتها «بيت المقدس». 

وقال إن زيارته لطابا، وشرم الشيخ، دليل على قدرة الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة على حماية الأماكن السياحية ضد تهديدات جماعة بيت المقدس الإرهابية. وأشار إلى أن وزارة الداخلية ستنفذ خطة جديدة لتأمين الأفواج السياحية وإنه سيتم الإعلان قريباً عن عدد من القضايا الهامة المتعلقة بالحوادث الإرهابية التى شهدتها البلاد مؤخراً.







هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات