أول صورة من داخل القاعة المجهزة لمحاكمة الرئيس المعزول

أول صورة من داخل القاعة المجهزة لمحاكمة الرئيس المعزول في معهد أمناء الشرطة في منطقة سجون طرة


عن صفحة الجهاز الاعلامي لوزاره الداخليه المصريه

Saturday, November 02, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

إحالة فودافون مصر للنيابة بتهمة التضليل

 أحال جهاز حماية المستهلك شركة فودافون مصر إلى نيابة كرداسة نظرًا لقيامها بإرسال رسائل نصية تحث المستهلكين على الاشتراك فى مسابقة للفوز بمبلغ 30 ألف جنيه وتحصيل مبلغ جنيه مقابل الاشتراك بالرغم من أن الترخيص بالمسابقة لم يمنحها حق تحصيل أي مبالغ من المستهلكين.

وصرح عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك بأن الإحالة تأتى فى إطار جهود جهاز حماية المستهلك لصون مصالح المستهلكين تنفيذًا لبنود القانون رقم 67 لسنة 2006 بشأن حماية المستهلك وتعزيزاً لدور الجهاز فى تطبيق القانون وترسيخ القواعد والمعايير اللازمة لصيانة حقوق المستهلك وضبط الأسواق، ومكافحة ظاهرة الإعلانات المضللة، وأنها جاءت بعد تلقى الجهاز شكوى من أحد المستهلكين بتلقيه رسالة تفيد أنه يمكنه الفوز بمبلغ 10 آلاف جنيه عند التحدث أو الاستقبال للمكالمات الدولية وأن عليه الاشتراك من خلال الكود *5353# بجنيه واحد.
وأشار يعقوب إلي أن الجهاز قد خاطب وزارة التضامن لكونها هى الجهة المختصة بإصدار تراخيص إجراء المسابقات والاشراف على عملية السحب وتحرير محضر بإعلان الفائزين والتأكد من حصولهم على الجوائز وفقًا للقانون رقم رقم 2 لسنة 1973، وذلك للإفادة عن مدى حصول الشركة على ترخيص من الوزارة، كما حصل الجهاز على معلومات تفيد أن الترخيص الذى حصلت عليه الشركة يبدأ من 11 أكتوبر الماضى ولمدة شهر، قد تضمن شرح كيفية الاشتراك من خلال الاتصال بالكود وإجراء المكالمات أو ارسال الرسائل الدولية دون الاشارة الى تحصيل الشركة لأية مبالغ مقابل الاشتراك بل أن الترخيص ينص صراحة بأن الأشتراك فى هذا (اليناصيب) مجانى.
وأضاف أنه بالاستعلام من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات عن موافقته على إجراء الشركة( لليناصيب) تبين أن الجهاز قد وافق على البدء لمدة شهر واحد تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي مقابل أن يدخل العميل على رقم الكود بتكلفة 30 قرشا ويتم احتساب نقاط للمستهلك وفق استخدامه للمكالمات والرسائل الدولية الصادرة والواردة.
وقال يعقوب إنه قد ثبت للجهاز أن شركة فودافون مصر قد تعمدت أمداد المستهلكين بالمعلومات المضللة وحثهم على الاشتراك فى مسابقات وتحصيل مبالغ أضافية عن المرخص بها للإشتراك فى المسابقة بهدف استنزاف رصيد المستخدمين وتحقيق أرباح من جراء ذلك حيث أن عدد الجوائز 30 جائزة فقط قيمة كل واحدة منها 10 آلاف جنيه ولكن عدد المشتركين يفوق ذلك بكثير وبالتالى تكون الشركة قد حصلت على أموال المستهلكين من مجرد الضغط على الكود للاشتراك فى المسابقة بالرغم من أنها لم يصرح لها بذلك من وزارة التضامن الاجتماعي وكذلك جهاز تنظيم الاتصالات الذى حدد 30 قرشًا للإشتراك.

Saturday, November 02, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

لجنة مشتركة من الخمسين والعشرة للصياغة النهائية لمواد الدستور

تم تشكيل لجنة مشتركة من لجنة الخبراء، ولجنة "الخمسين" لتكوين لجنة للصياغة النهائية للدستور، وتضم هذه اللجنة 17 عضوا، 10 أعضاء من لجنة الخبراء، و7 من لجنة الخمسين. اصدر رئيس لجنة "الخمسين" عمرو موسى قرارا بضم سبعة من أعضاء لجنة الخمسين إلى لجنة الخبراء؛ بناء على التوافق بين أعضاء لجنة الخمسين وهم: الدكتور عبد الجليل مصطفى مقرر لجنة الصياغة، وسامح عاشور مقرر لجنة الحوارات، والدكتور جابر نصار مقرر لجنة الخمسين، ومنى ذو الفقار نائب رئيس لجنة الخمسين، والمستشار محمد عبد السلام مقرر لجنة المقومات الأساسية، والدكتور عمرو الشوبكى مقرر لجنة نظام الحكم، والدكتورة هدى الصدى مقررة لجنة الحقوق والحريات.


عقدت اللجنة المشتركة اجتماع مشترك تناول النواحى اﻹجرائية لعمل لجنة الصياغة النهائية المشكلة من لجنة الخبراء و7 من لجنة الخمسين وكيفية الانتهاء من الصياغة النهائية للمواد التى تم الموافقة عليها من قبل لجنة الخمسين بشكل مبدأى من خلال التصويت.
شهد أول اجتماع تباينا فى وجهات النظر بين لجنة الخبراء من جهة ونقيب المحامين من جهة أخرى حول نص مادة المحاماة فى الدستور وماهية الحصانة الممنوحة للمحامى. وتم خلال الاجتماع مناقشة مواد السلطة القضائية والأزمة المثارة بين الهيئات القضائية خصوصا حول اختصاصات مجلس الدولة والنيابة اﻹدارية وهيئة قضايا الدولة. وشهد الاجتماعايصا شهد خلافا حول تلك المواد، ولم يتم التوصل إلي اتفاق نهائي بشأنها، وأن الأمور ما زالت تحت البحث والتشاور، خصوصا مع تصاعد الأمور بين مستشاري الهيئتين.

Saturday, November 02, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

التحرير: بالفيديو عاهرة عصام العريان ودعارة جهاد النكاح بشقة التجمع الخامس (+18)







Saturday, November 02, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

التلفزيون المصري يتعاقد مع باسم يوسف لتقديم البرنامج

مفاجأة من العيار الثقيل اعلنت عنها مصادر داخل ماسبيرو للبشاير ، بقولها ان رئيس التلفزيون المصري قرر التعاقد مع باسم يوسف لتقديم برنامجه على القناة الاولى والفضائية المصرية .

واوضحت المصادر ان سبب ذلك يرجع الى دحض اى شائعات تقول بان الحكومة المصرية ضد حرية الراى والتعبير ، والتاكيد على انها تناصر الاعلام بكل اشكاله .

واكدت المصادر ان مسئولى ماسبيرو اوضحوا ان برنامج باسم يوسف مكسب كبيبر لانه سوف يوفر لماسبيرو ملايين الجنيهات بسبب كم الاعلانات الهائل الذى سوف يحققه البرنامج، مما يساهم فى التخفيف من ديون ماسبيرو

Saturday, November 02, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

«سي بي سي» تقرر إيقاف «البرنامج»: باسم يوسف أصرّ على مخالفة الاتفاق

قال الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج «ممكن» على قناة «سي بي سي»، إن مجلس إدارة قنوات «سي بي سي» قرر إيقاف برنامج «البرنامج»، للإعلامي باسم يوسف، لحين حل المشكلات الفنية والإدارية الخاصة بالبرنامج.

وأضافت القناة في بيان لها: «فوجئنا بأن محتوى الحلقة الخاص بحلقة اليوم من برنامج (البرنامج) مخالف لما جاء فى البيان السابق».

وتابع البيان: «مجلس إدارة (سي بي سي) يؤكد أن مخالفات حلقات اليوم يشير إلى إصرار منتج ومقدم البرنامج لمخالفة ما تم الاتفاق عليه».

وكانت شبكة قنوات «سي بي سي»، أعلنت، مساء السبت الماضي، رفضها بعض محتويات حلقة برنامج «البرنامج»، التي قدمها الإعلامي باسم يوسف مساء الجمعة، حرصًا منها على عدم استخدام ألفاظ أو إيحاءات تستهزئ بمشاعر الشعب، ورموز الدولة المصرية.

وقال مجلس إدارة الشبكة، في بيان أذاعته الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «هنا العاصمة»: «تابعنا ردود الفعل الشعبية التي أعقبت عرض الحلقة الأخيرة من برنامج (البرنامج) تقديم الإعلامي باسم يوسف، والتي جاءت في معظمها رافضة لبعض ما جاء في هذه الحلقة».

وأضاف البيان: «وتؤكد شبكة قنوات (سي بي سي) أنها ستظل داعمة لثوابت الشعور الوطني العام وإرادة الشعب المصري، وحريصة على عدم استخدام أي ألفاظ أو إيحاءات أو مشاهد تؤدي للاستهزاء بمشاعر الشعب أو رموز الدولة المصرية».

وكان باسم يوسف غادر مطار القاهرة الدولي، صباح الجمعة، متوجهًا إلى أبو ظبي، برفقة أحمد عباس أحد معاونيه. ووصل باسم يوسف لمطار القاهرة من بوابة الخدمة المميزة، حيث أنهى إجراءات سفره، وانتظر موعد إقلاع رحلته بأحد صالونات الخدمة المميزة المنفردة بمطار القاهرة.
المصري اليوم

Friday, November 01, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو ضبط مصنع لإعداد المتفجرات وتصنيع العبوات الناسفة بالمدينة الصناعية بأكتوبر


في ضربة أمنية جديدة لوزارة الداخلية ضد الخلايا الارهابية والتكفيرية ضبط مصنع لإعداد المتفجرات وتصنيع العبوات الناسفة بالمدينة الصناعية بأكتوبر

Friday, November 01, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

بالصور تحويل مبالغ مالية طائلة باسم ابن مرسي العياط

تداولت بعض المواقع والصفحات علي الشبكة العنكبوتية صورة مكبره لتحويل مبلغ مالى لابن مرسى العياط

توضح تحويل 2.600.000 يورو ومبلغ 8 مليون دولار


Friday, November 01, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

بالفيديو : إنفراد لقناة التحرير.. لأول مرة عرض محمد مرسى وعصام العريان بملابس السجن البيضاء

فى برنامج الشعب يريد على قناة التحرير عرض الاعلامى مقدم البرنامج صورة للرئيس المصرى السابق الدكتور محمد مرسى والقيادى فى جماعة الاخوان المسلمين الدكتور عصام العريان منذ عام 2002 حيث كان يغطى تلك الاحداث بنفسه وقام بعرض هذه الصورة لان فى يوم 4 نوفمبر اى بعد حوالى 5 ايام تقريبا سيظهر الرئيس السابق محمد مرسى بهذه الملابس او ملابس شبيه بها بسبب اتهامه فى قضية احداث الاتحادية حيث تكون هذه هى الجلسة الاولى بعد عزل الرئيس محمد مرسى من منصبه كرئيس للجمهورية بعد مظاهرات 30 يونيو 2013 حيث يظهر فى هذه الصورة اللتى نعرضها اليكم الدكتور محمد مرسى وبجانبه الدكتور عصام العريان وبعض من التابعين لجماعة الاخوان المسلمين فى عام 2002 فى عصر الرئيس المصرى السابق محمد حسنى مبارك

Tuesday, October 29, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

تحالف دعم المحظورة: محامو مرسى سيتابعون الإجراءات القانونية بالمحاكمة

أكد تحالف دعم الإخوان أن محمد مرسى، لن يوكل أى محام، مصرى أو أجنبى للدفاع عنه لأنه لا يعترف بهذه المحاكمة أو أى دعوى، على حد قول التحالف.

وأوضح التحالف، فى بيان صادر اليوم، أن مجموعة بعينها من المحامين ستحضر ومهمتها الحضور خلال المحاكمة، ليس للدفاع بل لمتابعة الإجراءات القضائية.


Tuesday, October 29, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

ننفرد بنشر نص قرار إعادة تشكيل مجلس تحديث الصناعة

 تنفرد شبكة حصرى الاخبارية بنشر نص قرار منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة بإعادة تشكيل مجلس تحديث الصناعة ، ويتضمن التشكيل الجديد وزير التجارة والصناعة رئيسا وعضوية كل من السيد أبو القمصان مستشار الوزير ومحمود الجرف والمهندس حسن شعراوي ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة .

إلي جانب ممثل لكل من وزارتي التعاون الدولي والمالية والجامعات والمراكز البحثية ومحمد ذكي السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية ومحمد زكريا محيي الدين وعمرو أبو فريخة والمهندس محمد شكري وفاضل غزال وسها سليمان وعمرو البدري وسحر السلاب.



نبيل سيف - حصري الاخبارية

Tuesday, October 29, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

رئيس اللجنة الفرعية بالكونجرس الأمريكى يشكر السيسى لإطاحته بالإخوان

قال "جين وركر" رئيس اللجنة الفرعية بالكونجرس الأمريكى، إن الإسلام الراديكالى انتهى، موجها الشكر للفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع للإطاحة بالإسلام الراديكالى وتغيير المنطقة بعد رحيل الإخوان، منتقدا وقف المساعدات العسكرية لمصر.


وأضاف، وركز خلال جلسة استماع حول الأوضاع المصرية،أن مستقبل مصر مهم جدا لمستقبل المنطقة، مضيفاً أننا نواجه التهديد الخاص بالديكتاتورية الإسلامية الراديكالية، والتى تؤثر علينا فى أننا لا نشعر بالأمان إذا كانت مصر لم تحقق النتائج المرجوة.

وأشار رئيس اللجنة الفرعية بالكونجرس إلى أن أمريكا تدرك أن هناك انتخابات قد أجريت أدت إلى الوصول للحكم الديكتاتورى، وتم تقويض الأهداف الديمقراطية من قبل مرسى، الذى وصل للسلطة عبر الانتخابات وكان يحاول تدمير التوجه للديمقراطية.

Tuesday, October 29, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

Foreign Policy: مصر تسقط طائرة تجسس امريكية اخترقت حدودها الليبية

ذكرت مجلة “فورين بوليسي" الامريكية المتخصصه فى الشئون الاستخبارية والعسكرية ان مصر اسقطت طائرة تجسس امريكية بدون طيار بالقرب من الحدود المصرية الليبية منذ عدة ايام وسط تكتم مصرى عن الاعلان عن اسقاط الطائره ، التي تعد أكبر وأسرع طائرة بدون طيار وأشدها فتكا حتى بالقوات الجوية الأمريكية،  بعد دخولها المجال المصرى بدقائق قليله قرب الحدود الليبية.

 واكد مصدر مطلع ان التكتم المصرى بشان اسقاط الطائره يرجع الى الاستفادة من التقنية العالية الموجودة بالطائره والتى اسرعت من زيارة مدير المخابرات الحربية الروسى الى زيارة القاهرة للتشاور حول امر الطائره والاستفادة المشتركة من تقنيات الطائرات واستنساخه.

فى حين اعربت المجلة عن دهشتها من قدرات الدفاع الجوى المصرى الذى استطاع اسقاط الطائرة التى صُممت الطائرة “أفينغر” البالغة تكلفتها 15 مليون دولار لتتجنب أجهزة الرادار، وتصل سرعتها القصوى 460 ميلا/ساعة، أي أسرع من الطائرة بدون طيار الحالية من طراز “ريبر” التي تطير بسرعة 276 ميلا/ساعة.
وأكدت المجله ان الطائره اختفت من على الردارات الامريكية

Tuesday, October 29, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

سامسونج تستهدف زيادة مبيعاتها فى مصر 50% العام المقبل

قال المدير العام لشركة سامسونج الكترونيكس الكورية الجنوبية فى مصر إن شركته تسعى لزيادة مبيعاتها فى السوق المحلية بمصر بنسبة 50% خلال 2014 مع تعزيز الانتاج من مصنعها فى بنى سويف، مضيفا خلال حوار له مع وكالة رويترز فى إطار «قمة رويترز للاستثمار فى الشرق الأوسط» ان الشركة ستصل بإنتاجها إلى مليون شاشة بنهاية 2013 وتستهدف انتاج أربعة ملايين شاشة وتليفزيون العام المقبل.





وبدأت سامسونج الإنتاج التجريبى فى مصنعها فى بنى سويف - وهو الأول لها فى أفريقيا ومنطقة الشرق الاوسط - خلال النصف الأول من 2013. وقال بارك الذى يعمل فى سامسونج منذ أكثر من عشرين عاما «نستثمر فى مصر على المدى البعيد. فكرنا جيدا قبل الاستثمار بها لمدة عامين ونحن نعرف جيدا ماذا نفعل. مصر بلد كبير وسوق واعدة».
كانت وزارة الاستثمار قد قالت فى بداية أكتوبر إن سامسونج أبدت رغبتها فى إقامة منطقة للتكنولوجيا فى مصر.
لكن بارك قال لرويترز «المنطقة الصناعية فى بنى سويف مساحتها 360 ألف متر مربع.. نستغل الثلث فقط منها حتى الآن ولدينا خطط للتوسع واستغلال كامل المساحة. تلك هى المنطقة التكنولوجية. سننتهى من كل مراحل التصنيع فى 2017».
وأضاف «الآن نصنع التليفزيون وشاشات الكمبيوتر وبداية من 2014 سنستثمر فى خطوط اللوحات الالكترونية داخل أجهزة التليفزيون.. وسنبدأ أيضا فى خطوط لتشكيل الصاج لاستخدامها فى الأجهزة المنزلية».
ورفض بارك الخوض فى أى تفاصيل مالية خاصة بأعمال سامسونج فى مصر.
وتبلغ التكلفة الاستثمارية المبدئية لسامسونج فى مصر 1.8 مليار جنيه (261 مليون دولار) وسترتفع إلى نحو تسعة مليارات جنيه بنهاية 2017.
وقال بارك ان سامسونج تستهدف التصدير لافريقيا والشرق الأوسط من خلال مصنعها فى مصر كما تسعى أيضا للتصدير لأوروبا من مصر فى 2015، مؤكدا ان اختيار سامسونج للاستثمار فى مصر جاء لأنها «مفتاح التصدير لافريقيا بالكامل والشرق الأوسط وأوروبا».
«وقع اختيارنا على بنى سويف لانها أقرب للقاهرة وتستطيع منها بسهولة التصدير من خلال العين السخنة أو الاسكندرية أو بورسعيد. مصر من أفضل البلاد التى يمكنك الاستثمار بها، بحسب تعبيره.

Tuesday, October 29, 2013 | أرسلت في : , | إقرأ التفاصيل »

الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات