|

بالصور أهالي قرية "أبوسليم" ببني سويف يقتحمون مبنى المحافظة بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة

بالصور أهالي قرية "أبوسليم" ببني سويف يقتحمون مبنى المحافظة بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة
بعد سقوط قتيلين فى بنى سويف.. الأهالى يقتحمون نقطة شرطة"أبوسليم"

 قام أهالي قرية "أبوسليم" بمركز بني سويف بتحطيم نقطة شرطة المستشفي العام وزجاج الباب الرئيسي لمبني ديوان عام المحافظة علي كورنيش النيل  بعد مصرع اثنين من أبناء القرية هما محمود حامد وجابر سعيد عبدالجيد، خلال اقتحام جنود معسكر قوات الأمن المركزي القرية واشتباكهم مع الأهالي  وإطلاق الأعيرة النارية..

أسفرت الاحداث عن إصابة 12 لقي أحدهم حتفه متأثرا بإصابته داخل القرية، بينما لفظ الآخر أنفاسه بعد نقله الي مستشفي الزهراء الخاص الذي رفض مسئولوه استقباله، فقامت الإسعاف بنقله الي المستشفي العام ببني سويف، حيث حاول الأطباء إسعافه ولكنه توفي داخل غرفة العمليات نظرا لفقده كميات كبيرة من الدم.

وأكد الرائد تامر ابوبكر أحد ضباط الجيش أن  قوات الجيش والشرطة العسكرية وسياراته المصفحة انتقلت الي المستشفي لتأمينها أثناء استقبالها المصابين وعقب وفاة أحدهما قام أهالي القرية بتحطيم نقطة الشرطة وأيضا قام عدد منهم بتحطيم زجاج الباب الرئيسي لمبني المحافظة الذي كان مغلقا..

وأشار الي أن مدرعتين مصفحتين  وعددًا من سيارات وقوات الشرطة العسكرية انتقلت الي القرية لتأمينها والفصل بين جنود قوات الأمن بالمعسكر وأهالي القرية لمنع تجدد الاشتباكات.. موضحا أن هناك عددًا من جنود قوات الأمن أصيب بطلقات خرطوش خلال تبادل إطلاق النار مع الأهالى.







هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات