|

فريد زكريا: عمر سليمان أخبرني هاتفيا قبل وفاته إن أمريكا قتلته بالأشعة وتقدمت ببلاغ للنائب العام للتحقيق

قال محمد فريد زكريا، صاحب البلاغ المقدم للنائب العام عن وفاة اللواء عمر سليمان، إن سليمان اتصل به هاتفيا قبيل لحظات من وفاته وأثناء تواجده بالولايات المتحدة الأمريكية اخبره انه تعرض للقتل من قبل الولايات المتحدة.

وقال زكريا في حواره مع الاعلامى وائل الابراشى في برنامج " الحقيقة" وبثته فضائية دريم في حلقة مساء الجمعة، إن الاتصال الهاتفي الذي دار بينه وبين سليمان كشف عن قيام الولايات المتحدة الأمريكية بقتل سليمان من خلال أشعة أفسدت صحته بشكل سريع وأثرت على وظائفه الحيوية حيث سارعت بإنهاء حياته بعد إصابة جميع أعضائه بالخلل.

وقال زكريا انه جمع معلوماته عن الأشعة التي قتل بها الجنرال وتبين له صحتها حيث تقضى على صحة الإنسان في ظرف ساعات محدودة وهو ما دعاه لتقديم بلاغ عاجل للنائب العام عبد المجيد محمود اتهم فيه السلطات الأمريكية وعلى رأسها الرئيس الأمريكي بارك اوباما والاستخبارات الأمريكية بالضلوع في قتله عبر الأشعة.

وعن أقواله في البلاغ المقدم منه، قال زكريا، إن المكتب الفني للنائب العام استمع لأقواله ودونها في البلاغ تمهيدا لاستكمال بقية الإجراءات لافتا إلى أن موت سليمان امن قومي باعتباره رجل المخابرات المصري وكان يمثل خطرا على أمريكا وسياستها في الشرق الأوسط حيث كان يمتلك إسرار كبيرة عنها خلال السنوات الأخيرة الماضية.
البديل

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات