|

وصول أسطول جديد من المعدات الثقيلة فى طريقها لتدمير الأنفاق بسيناء

الجيش المصري اثناء تدميره للانفاق في رفح
وكالات : واصلت قوات الجيش، هدم الأنفاق، لليوم الثانى على التوالى، فيما وصلت منذ قليل، عشرات من المعدات الثقيلة، فى طريقها إلى الأنفاق بمدينة رفح المصرية، للمشاركة فى الهدم، الذى بدأ أمس، فى الأنفاق الموجودة غرب وشرق معبر رفح، حتى معبر صلاح الدين، وبدأ الهدم فى المناطق التى لايوجد بها مناطق سكنية، وتم منع أى فرد من التواجد فى المنطقة التى يتم فيها عمليات الهدم.
أرشيفية

وفوجئ المواطنون فى مدينتى الشيخ زويد ورفح، بأسطول طويل من المعدات الثقيلة، تحملها سيارات جيش عملاقة، تسير خلف بعضها، فى مشهد لم يشاهدوه من قبل، حيث قال بعضهم إن ذلك يعنى تعهد هدم جميع الأنفاق خلال أسبوع على الأكثر، لأن هذه المعدات كفيلة بأن يدمر كل منها 3أنفاق فى يوم واحد.

,و ذكر موقع "بوابة الأهرام  أن المعدات الثقيلة عبارة عن آلات تستخدم لخلخلة الصخور، حيث تقوم بهز بقوة الصخور حتى تتفكك، فضلا عن "الكراكات"، وعدد كبير من اللودرات العملاقة والجرافات ومضخات المياه، بالإضافة إلى معدات تستخدم فى تسوية الأرض عقب هدم الأنفاق.

فيما وصل عدد من مدرعات الجيش إلى مدينة رفح، فى محاولة لتشديد تواجد القوات المسلحة فى مناطق الأكمنة، وذلك بعد دقائق من وصول الأسطول الحربى إلى سيناء.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات