|

الملتحون المعتدين علي المجني عليه ماهر رزق الله يهددون أسرته بالإعتداء عليهم ايضا عقب صلاة الجمعة

تهديد لأسرة ضحية شبرا الخيمة هاني رزق الله بهجوم عليهم بعد صلاة الجمعة
الدكتور ماهر رزق الله قبل وبعد الإعتداء عليه
قام الملتحون المنتمين للتيار المتأسلم بإرهاب وتهديد زوج اخت الدكتور ماهر رزق الله، الذى تم تصفية عينيه بعد أن أطلقوا عليه الأعيرة النارية في حادثة شبرا الخيمة والذى يرقد الآن بين الحياة والموت في القصر العينى، بالهجوم عليهم وتشويه زوح أخته بعد صلاة الجمعة اليوم، اذا لم يرفع صور الدكتور هاني وهو مشوه بسببهم وأخبار محاولة قتلهم له.

حاولت الأسرة تسجيل محضر بقسم شرطة قليوب ولكن المأمور رفض تلقي البلاغ !

في تصعيد جديد في حادث الإعتداء علي الدكتور ماهر رزق الله بشبرا الخيمة والذي تم الإعتداء عليه من قبل بلطجية ملتحين بإطلاق نار عليه من "فرد خرطوش" مما تسبب في تصفية إحدي عينيه والعين الأخري يحاول الأطباء إنقاذ مايمكن إنقاذه، ذكر لموقع "كايرو ناو" في إتصال تليفوني زوج أخته الأستاذ عاطف أنه وصلتهم مكالمات تهديد برفع كافة الصور الموضوعة علي المواقع، وموقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك" وإلا سوف يهاجمونهم بعد صلاة الجمعة.

وقد صرح الأستاذ عاطف أنه أبلغ مأمور قسم شرطة قليوب ولكن كان ردهم "لما يحصل إعتداء إبقي قولنا" وقد حاول الأستاذ عاطف بشتي الطرق إبلاغ الشرطة أن الوضع خطير وأن التهديد له شخصيا بأطفاله وانه تم تهديده هو واطفاله وزوجته بالتشويه بحيث لايستطيع أحد التعرف عليهم ، ولم تجد إستغاثته أية أذان صاغيه لدي المسؤلين من الشرطة.
هذا وقد حمل "عاطف" مأمور قسم الشرطة مسؤولية أي عمل إجرامي يستهدفه هو أو أسرته.

ترجع تفاصيل واقعة إعتداء الإسلاميين والبلطجية علي الدكتور ماهر رزق الله غالي القبطى حسب ما تم تداوله بالمواقع المصرية الإلكترونية وفي تعتيم اعلامى على القضية انه قام بلطجية من الملتحون، فجر الخميس، بالاعتداء على قبطي يُدعى "ماهر رزق الله غالي" بمنطقة "شبرا الخيمة" التابعة لمحافظة "القليوبية"، حيث أطلقوا عليه وابلًا من الأعيرة النارية، بعد أن قاموا بسبه بالدين أثناء وقوفه بنافذة منزله، الأمر الذي تسبب في تصفية عينيه. وقال "فايز رزق الله غالي"، شقيق المجنى عليه،أن خمسة أشخاص يمتلكون صالة حديد أسفل منزله، وهم عبارة عن مجموعة من البلطجية بينهم ملتحين، ويقومون يوميًا بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء أثناء السحور، وعندما قام شقيقه بالتحدث معهم من نافذة منزله لافتًا انتباههم إلى أن ذلك يزعج الأطفال والمسنين، قاموا بسبه بالدين، وأطلقوا عليه الأعيرة النارية، مما تسببت فى تصفية عينيه وتشويه الوجه والرقبة.

وأوضح "غالي" أنهم ذهبوا إلى أكثر من مستشفى لعلاج شقيقه فرفضوا قبوله، ولم يقبله إلا مستشفى القصر العيني الفرنساوي، وهو حاليًا يرقد في غرفة العمليات، مشيرًا إلى أن الأطباء قرروا أن هناك احتمالًا ضعيفًا بإمكانية وضع قرنية في عين واحدة، إلا أن العين الثانية لا يمكن معالجتها نهائيًا.

وأضاف شقيق المجني عليه أن البلطجية حاولوا تكسير الباب الرئيسي للهجوم على المنزل، ورغم أنهم قاموا بتحرير محضر بالواقعة، إلا أن الأمن لم يتخذ أي إجراءات حيال الجناة..

السؤال المطروح الآن ما هي علاقة مأمور قسم شرطة قليوب بأصحاب صالة الحديد الخمس والذين يقومون يوميًا بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء حتي أطلقوها علي المجني عليه وأصابوه بعاهات مستديمة وهو مابين الحياة والموت حتي تهديد أهله وأقاربه بالتشويه ولم يتم ردعهم الي الآن ومن الواضح انه ليس هناك نيه في ذلك من جانب مأمور القسم المذكور؟!

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات