|

أهالى "دهشور" يطالبون بحضور وزير الداخلية الجديد للقرية

أهالى "دهشور" يطالبون بحضور وزير الداخلية الجديد للقرية
اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة
 قرر العشرات من أهالى قرية "دهشور" تنظيم إفطار جماعى اليوم، الجمعة، بحضور الشيخ عبد التواب عطية قطب وكيل شيخ الأزهر، والعديد من قيادات مديرية أمن الجيزة، تمهيداً لحضور المؤتمر الذى سيقام مساء اليوم بمسجد "لطيفة" بالقرية، لبحث أسباب الأزمة وإيجاد حلول لها، بالإضافة إلى حضور كل من عمرو حمزاوى وعمرو الشوبكى وباسم كامل وأيمن أبو العلا للقرية مساء اليوم لبحث الأزمة، فيما طالب عدد من الأهالى وزير الداخلية الجديد اللواء أحمد جمال الدين بزيارة القرية لتلطيف الأجواء.

كان اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارًا من العميد محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، بوجود اشتباكات بين المسلمين والأقباط فى قرية دهشور بالبدرشين، فانتقل العميد خالد عميش، مفتش المباحث والمقدم سعيد عابد، رئيس مباحث البدرشين إلى مكان الواقعة، وتبين أن مشادات كلامية وقعت بين كل من "أحمد. ر. ط"، كهربائى، مسلم، (23 سنة)، و"سامح. س. ى"، مكوجى، قبطى، (30 سنة)، بسبب قيام الأخير بحرق قميص الأول، واستعان كل طرف منهما بأقاربه.

دلت التحقيقات، التى أشرف عليها الرائدان هانى إسماعيل ومجدى موسى، معاونا المباحث، على أن المكوجى القبطى ألقى زجاجات المولوتوف على أقارب الكهربائى المسلم الذين تجمعوا أمام منزله، ما أسفر عن إصابة المواطن "معاذ. م. أ"، (19سنة)، أثناء مروره بالصدفة فى مكان الحادث بحروق بنسبة 75%، نقل على إثرها إلى المستشفى، كما تجمع قرابة ألف مواطن من المسلمين أمام منازل الأقباط وأحرقوا منزل المكوجى القبطى، وعززت قوات الأمن من تواجدها أمام كنيسة مار جرجس تخوفًا من اقتحامها.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات