|

د.هيرمينا: مبارك الثاني .. !

د.هيرمينا: مبارك الثاني .. !
يستحق الأستبن محمد مرسي العياط لقب مبارك الثاني عن جدارة في الغباء والعند والسياسة العبيطة
وبالعكس لو قارنا افعال مبارك الاول بأفعال الاستبن مبارك الثاني لوجدنا افعال مبارك الاول اكثر شفافية واكثر واقعية واكثر عقلانية من افعال الاستبن العياط مبارك الثاني .. !! ؟؟
فبدلا من ان يذهب مرسي العياط بنفسة الي دهشور ويصلي صلاة الجمعة في دهشور ويكون وسط اهالية في دهشور والوقوف علي الطبيعة علي احداث دهشور الطائفية العنصرية الارهابية وتقصي الحقائق بنفسة تمهيدا لوضع الحلول العلمية الناجعة لمنع تكرار هذة الاحداث مرة اخري تجاهل هذة الاحداث تماما وذهب الي صعيد مصر في شو اعلامي مفضوح ومكشوف حيث ادي صلاة الجمعة في مسجد عبد الحيم القنائي في ظل حراسة امنية مكثفة كما كان يفعل سابقة مبارك الاول في مثل هذة الاحداث ثم عرج بعد ذلك علي الاقصر وحاول لقاء بعض السائحين الذين ندر وجودهم نتيجة انهيار الدولة المصرية بسبب السياسة الاخوانجية العنصرية وقام بالتصوير مع هؤلاء السائحين كما كان يفعل مبارك الاول تماما لزوم الشو الاعلامي .. !! ؟؟
ومن الملاحظ ان محافظات الصعيد هي التي صوتت لمبارك الثاني في الانتخابات وعلي الرغم من ذلك لم يأتي بوزير واحد في وزارتة المقندلة من الصعيد فهل هذا رد للجميل ام نكران للجميل بل أتي ب ثلث وزارتة من الفلول التابعين لمبارك الاول مع الاعتبار في استيلاءة علي الوزارات الخدمية والجماهيرية لزوم السيطرة والهيمنة والبرمجة الاخوانية علي هذة الجماهير
فالفلول والاخوان وجهان لعملة واحدة
وحزب الفلول ( الوطني ) وحزب الاخوان ( اللاحرية واللاعدالة ) وجهان لعملة واحدة
ومبارك ومرسي العياط وجهان لعملة واحدة ولذلك يستحق مرسي العياط لقب مبارك الثاني عن جدارة .. !! ؟؟
مرسي العياط يدعو ويطالب أهالي دهشور بحماية المسيحيين الاقباط في دهشور ونحن نقول ::
وأين دور الدولة وأجهزتها ومؤسساتها في حماية المسيحيين وهل هذا اعتراف ضمني منك يا سيد مرسي بأنة لا توجد دولة .. !! ؟؟ وأين دولة القانون التي وعدت بها في برنامجك التضليلي ( المسمي برنامجك الانتخابي ) .. !! ؟؟

يا سيد مرسي العياط مصر بتغرق بينا لأننا فعلا من غير ريس
فالذي حدث في دهشور تطهير عرقي وجرائم حرب لا تسقط بالتقادم ويندي لها الجبين وفضيحة في حقكم بكل المقاييس وانت شخصيا باعتبارك الرجل الاول في مصر حاليا فأنت المسؤل الأول والأخير عن هذة الجرائم أمام الجنائية الدولية مالم تتدارك هذة الاحداث سريعا وعدم تكرارها ووضع الحلول العلمية المناسبة لمثل هذة الاحداث حتي لا تحدث مرة اخري وفي اماكن اخري داخل مصرنا الحبيبة
الذي يحدث للأقباط داخل مصر الآن هو تصفية وجودهم ( العامرية ودهشور ) وتصفيتهم معنويا واقتصاديا ( ابراج ساويرس ) والخطة تسير علي قدم وثاق حيث التصفية الجسدية والمادية والمعنوية وتجفيف كل منابع الدولة من الوجود القبطي أنها العنصرية المتعفنة في أوج صورتها الوهابية وذلك يستدعي التدخل الدولي كما فعل هذا المجتمع الدولي في (( حماية البوسنة والهرسك المسلمين )) من جرائم الصرب المسييحين والذي قام بذلك هو المجتمع الدولي المسيحي لحماية المسلمين .. !! ؟؟
فهل أصبح اقباط مصر الشرفاء والاصلاء احفاد الفراعنة اصحاب اعظم حضارة عرفها التاريخ هم البوسنة والهرسك داخل وطنهم وبلدهم الحبيب داخل مصر يستدعي التدخل الدولي تحت ستار الامم المتحدة لحمايتهم .. ! ؟؟
تذكر يا مبارك الثاني ماذا حدث لسابقيك السادات ( الزاوية الحمراء )  ومبارك الاول ( الكشح ونجع حمادي وكنيسة القديسين ) عندما ظلموا الاقباط حتي لا يكون مصيرك مصيرهم .. !! ؟؟
فأن رب القبط أعظم
د. فوزي هرمينا إبراهيم

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات