|

مقتل شيخ قبيلة السواركة ونجله لتضامنهم مع قوات الجيش بسيناء

مقتل شيخ قبيلة السواركة ونجله لتضامنهم مع قوات الجيش بسيناء
لقي الشيخ خلف المنيعي من كبار قبيلة السواركة أحد أكبر القبائل بمحافظة شمال سيناء، ونجله محمد، مصرعهما في الساعات الأولي من صباح اليوم الإثنين، علي يد ملثمين، أمطروا الشيخ خلف، ونجله بوابل من الرصاص أثناء مرورهما بسيارتهما الخاصة من ناحية قرية الخروبة على طريق العريش رفح الدولي.

أصيب الشيخ خلف، بطلق نارى بالرأس (اخترقت الوجه وخرجت من الرأس)، ونجله بطلقتين، ولقي مصرعهما في الحال، وفر الجناة هاربين داخل سيارة إلي منطقة الجبل مرة أخري، ولم تلحق بهم القوات الأمنية، بينما رفعوا حالة التأهب القصوي علي الكمائن المنتشرة علي الطريق، وزيادة دوريات الجيش والشرطة.

وأرجع مصدر ان أسباب الحادث، إلى إعلان الشيخ خلف تضامنه مع قوات الأمن والجيش بسيناء، للقبض علي الجناة المتسببين في أحداث رفح، وذلك خلال مؤتمر أقيم بمنطقة المهدية لعدد من القبائل لإدانة مرتكبي حادث رفح، كما أفتي الشيخ خلف خلال المؤتمر "بحل دم هؤلاء الإرهابيين"، وهو الأمر الذي أدي إلي انتقام تلك الجماعات من شيخ أكبر قبائل العريش.

من جانب آخر، رفض أبناء خلف المنيعي وعشيرته تقبل العزاء في والدهم، إلا بعد الانتقام من مرتكبي الحادث والقبض عليهم، كما رفضوا الإدلاء بأي تصريحات عن الفاعل الحقيقي للجريمة، مشيرين في الوقت نفسه إلي علمهم بالفاعل، وقاموا بتشكيل فرق للبحث عن الجناة بمساعدة رجال الأمن.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات