|

انفجار قنبلة قرب منزل وزير لبناني ومحاولة سرقة نائب

انفجار قنبلة قرب منزل وزير لبناني ومحاولة سرقة نائب
ذكر تقرير امني ان مجهولين يستقلون دراجة نارية القوا فجر الاثنين في بلدة بيصور - قضاء عاليه في جبل لبنان ووالتي تقع على بعد 34 كيلومترا جنوب ـ شرق مدينة بيروت قنبلة يدوية بالقرب من منزل منزل وزير الأشغال العامة والنقل غازي العريضي الذي يقع في مواجهة منزل احد وجهاء البلدة الشيخ رئيف فواز حسيكي ملاعب.
وقال التقرير ان الأضرار اقتصرت على الماديات. وأحدث انفجار القنبلة حفرة صغيرة بعمق 5 سم في الأرض. وقد حضرت الأجهزة الأمنية إلى المكان وباشرت التحقيق في الحادث بحثا عن هوية منفذي الإعتداء الجهة المستهدفة الوزير ام الشيخ.
وفي الحالين سادت البلدة اجواء من التوتر وهي البلدة الدرزية التي تشهد من وقت لآخر إشكاليات بين محازبيها.
تزامنا كشف صباح الاثنين عن محاولة سلب سيارة الوزير السابق وعضو كتلة نواب تيار "المستقبل" جان اوغاسبيان الوقع في الضاحية الشرقية لمدينة بيروت في منطقة الحازمية - شارع منير زيدان.
وقال تقرير امني ان مجهولان في العقد الثالث من العمر عند الثالثة من فجر الاحد على متن سيارة نوع "كيا ريو" سوداء، مجهولة باقي المواصفات، على التوقف مقابل منزل النائب جان أوغاسبيان وترجلا منها وتقدما باتجاه سيارة اوغاسبيان وهي من نوع شيفروليه، سوداء، تحمل اللوحة الرقم 381339/ج وهي متوقفة في المرآب الخارجي للبناية حيث يسكن، وهو مفتوح على الطريق العام فتوقفا بجانب السيارة، وقال احدهما ما حرفيته " هذه هي السيارة التي نريدها". ومن ثم فرا الى جهة مجهولة على متن سيارة الكيا بعد ان شاهدهما الحراس الذين يقومون بحماية المنزل.
وتعليقا على الحادث شرح  اوغاسبيان ما سماه " محاولة سرقة احدى سياراته من امام منزله في الحازمية"، قائلا:"ما هي الا محاولة سرقة فاشلة كان شخصان ينويان القيام بها الا انهما لم يتمكنا مع مصادفة مرور الشرطة البلدية في المكان، مستبعدا وجود اي خلفيات سياسية او امنية من ورائها"، لافتا الى "عدم تسجيل اطلاق نار خلال الحادث.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات