|

المخابرات العامة تتسلم ملفات هامة من رئاسة الجمهورية تخوفا من اقتحام أنصار عكاشة القصر الجمهوري

أفادت مصادر مطلعة أن رئاسة الجمهورية قامت بتسليم ملفات هامة الى جهاز المخابرات العامة تحسبا لاى انفلات فى محيط قصر العروبة أو اقتحامه خلال المليونية التى دعا إليها الإعلامي توفيق عكاشة وعضوي مجلس الشعب السابقين مصطفى بكرى ومحمد ابو حامد يوم 24اغسطس.ووفقا للمعلومات التى حصلت عليها شبكة الإعلام العربية (محيط) فان الملفات التي ذهبت للمخابرات كانت بحوزتها أثناء اندلاع الثورة ولم يشر المصدر عن فحوى هذة الملفات لكنة أكد إنها هامة جدا ويخشى من وقوعها فى ايدى العابثين.

وأشار أن جميع الملفات الهامة فى القصور الرئاسية تم إعطائها للمخابرات وهذه الملفات قد تم نسخها قبل ذلك على اسطوانات مدمجة.

يأتي هذا فى الوقت الذي يستعد فيه حزب الحرية والعدالة فى تامين مقراته وإخلاء مقر المقطم والمنيل من المستندات الهامة وتكثيف الحراسة من خلال شركة خاصة بمساعدة شباب الإخوان المسلمين

هذا وهناك دعوات مستمرة تطالب المصريين بالخروج فيما يسمى الثورة الثانية يوم 24اغسطس لحل جماعة الإخوان المسلمين وإسقاط الرئيس محمد مرسى.

وكانت احد البيانات الصادرة من متظاهرو المنصة التي تتبع توفيق عكاشة أكدوا ان الثورة جاءت بخروج جموع الشعب المصري تصرخ صرخة يعتصرها الألم (العيش-حرية-عدالة اجتماعية) وتجمعت حشود فى ميدان التحرير لإسقاط النظام وقامت الجماعات المتأسلمة بمساندة جهات بالركوب على الثورة .

وتساءل البيان أين الشباب الطاهر؟النقى؟اين مكتسبات الثورة؟ودعا البيان الى تجميع الشعب كله والنزول الى قصر العروبة لإسقاط نظام محمد مرسى. 

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات