|

تحذير من حماية المستهلك: مياه معبأه غير صالحة للشرب ومازالت تعمل ..!!

إحذروا من منتجات هذه الشركات للمياه المعبأه لأنها غير صالحة للشرب
عقد جهاز حمايه المستهلك، اليوم الخميس، اجتماعا مع ممثلين من وزارة الصحة ومصلحه الرقابه الصناعيه ومباحث شرطه التموين والتجاره الداخلية واتحاد الغرف التجاريه لبحث وتفعيل قرار وزير الصحة بعدم صلاحيه انتاج عدد من شركات المياه المعباه والبالغ عددها 6 شركات.

والشركات الـ6 هي: مصنع مان لتعبئه المياه الطبيعيه (الفا)، وشركه مصر اوروبا للصناعات الغذائيه (هدير)، وشركه سواي مصر للاغذيه والمشروبات (سواي)، ودلتا للمياه المعدنيه (اكوا دلتا) وشركه طيبه لمياه الشرب (طيبه)، وشركه ايماج لمعالجه وتعبئه المياه (اكوا مينا- اكوا سوتير- الوادي).

واكد عاطف يعقوب، رئيس جهاز حمايه المستهلك، ان هدف الاجتماعات هو منع تداول انتاج هذه الشركات بالاسواق واعلام المستهلكين والتجار بعدم صلاحيتهم ليحذر التعامل عليها، كما اكد علي قيام الجهاز بحملات بالتنسيق مع الرقابه الصناعيه، واسفرت عن استمرار شركه طيبه لانتاج المياه الطبيعيه ومقرها مدينة السادات في المنوفيه والانتاج بشكل طبيعي رغم قرار الغلق، والامر الذي ترتب عليه تحرير محضر برقم 10588/2012 جنح قسم ومركز السادات بتاريخ 13/8/2012.

واضاف يعقوب، اتضح وجود المنتج "دلتا" ببعض الاكشاك بشارع الجلاء، وكذا بطريق القاهره- الاسكندريه الصحراوي، كما يتم تداولها بمحطات الوقود، الامر الذي حدا بالجهاز باتخاذ الاجراءات القانونيه ضدهم.

واكد يعقوب، علي ضروره اعلام المستهلك والتجار حتي لا يتم التعامل مع هذه المنتجات نظرا لظهور البروتوزوه الحيه بنتائج التحليل من العينات الماخوذه من الابار وهو ما يؤكد علي وجود مصدر للصرف الصحي يصل الي داخل هذه الابار.\nوطالب يعقوب الاتحاد العام للغرف التجاريه ابلاغ التجار علي عدم التعامل مع هذه المنتجات نظرا للحملات المكثفه للجهاز لمصادره واعدام اي كميات توجد من المنتجات السابق الاشاره اليها.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات

مقالات إهتم بها القراء