|

مسلحون” يختطفون سيارة رئيس مباحث طور سيناء واطلاق نيران على سيارة شرطة “برأس سدر”

 قام مسلحون ملثمين باختطاف سيارة رئيس مباحث طور سيناء العقيد محمد جعفر اثناء تواجده بالمنطقة الصناعية بطور سيناء .كما اطلق مسلحون على بعد 10 كيلو متر من كمين وادى فيران الرصاص على 16 سيارة شرطة جديدة اثناء دخولها المحافظة لتدعيم الاستعدادات الأمنية المكثفة في سيناء بعد حادث استشهاد جنود رفح.
وقال مصدر امنى بقسم شرطة طور سيناء ان الملثمون اختطفوا سيارة رئيس المباحث اثناء نزوله في المنطقة الصناعية لإصلاح سيارة الشرطة في المنطقة وفوجئ لاختطاف السيارة من السائق.
بينما ذكر مصدر منى رفيع المستوى بمديرية امن جنوب سيناء عن تعرض16 سيارة شرطة جديدة لهجوم من المسلحين عند منطقة كمين وادى فيران مشيرا الى انهم حاولوا اختطاف السيارات وامطروها بوابل من الرصاص ولكن استطاعت دوريات الشرطة حمايتها.
ومن ناحية اخرى اختطف مسلحون سيارة تابعة لشركة بترول بلاعيم امس بمنطقة ابورديس قام مسلحون اخرون بمحاولة اختطاف سيارة مديرية التربية والتعليم بمنطقة ” ابو صويرة” براس سدر واطلقوا عليها وابل من الرصاص اثناء قدومها من القاهرة.
بينما تظاهر مئات من سائقي التاكسي امس بشرم الشيخ احتجاجا على فرض اتاوات عليهم من قبل مسلحين.
وكانت شهدت محافظة جنوب سيناء امس اجراءات امنية مشددة امدادات من الشرطة في الشوارع في كل انحاء المدينة بعد حادث استشهاد جنود رفح.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات

مقالات إهتم بها القراء