|

المرشد يبايع أمير قطر زعيما للإخوان و العالم العربي و يبيع له مصر مقابل 2 مليار دولار

أشارت مصادر مصرية إلى أنه تم تكليف خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان بالسفر إلى قطر للإعداد لزيارة أمير قطر حمد بن خليفة آل ثاني إلى مصر التي لم يتم تحديد موعدها حتى الآن.

وينتظر أن يتواجد في قطر الملياردير إبراهيم منير القيادي في التنظيم الدولي للإخوان أثناء توجه الشاطر هناك للانضمام إليه في طلب ملياري دولار منحة من أمير قطر لا ترد لمصر بعد قيام الإدارة الأمريكية بإعطاء توجيهات بدعم الاقتصاد المصري في ظل حكومة الإخوان المسلمين.

ومن المنتظر أن يقوم الإخوان المسلمون بمبايعة أمير قطر زعيماً إخوانياً أثناء زيارته لمقر الإخوان المسلمين بالمقطم، وهو ما يؤكد قيادة قطر للمنطقة وتعظيم دورها على حساب السعودية.

وقد شهد مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان اجتماعاً للأربعة الكبار المرشد محمد بديع ونائبه خيرت الشاطر ومهدي عاكف ود. محمد عزت لحسم الدور الإقليمي لصالح قطر وتهميش الدور السعودي بعد تجاهل المملكة طلب الرئيس المصري محمد مرسي 3 مليارات دولار لتوفير احتياجات رمضان، وكان مرسي قد أعاد تقديم طلبه لولي العهد السعودي ولكنه استشعر تجاهل القيادة السعودية لطلبه وهو ما أدى إلى طرح أذون خزانة قبل رمضان لسد العجز!!.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات