|

ملثمون يطلقون النار على 16 سيارة شرطة بسيناء واختطاف 3 سيارات بينها سيارة رئيس مباحث الطور

ملثمون يطلقون النار على 16 سيارة شرطة بسيناء
وكالات: ملثمون يطلقون النار على 16 سيارة شرطة بسيناء واختطاف 3 سيارات بينها سيارة رئيس مباحث الطور

 هاجم مسلحون ملثمون 16 سيارة شرطة في محافظة جنوب سيناء, وتمكنوا من اختطاف سيارة رئيس مباحث طور سيناء العقيد محمد جعفر أثناء تواجده بالمنطقة الصناعية بطور سيناء.
وقالت وكالات أنباء متفرقة بينها وكالة الأناضول للأنباء إن مسئولين أمنيين بمحافظة جنوب سيناء أكدوا اختطاف مسلحين سيارة رئيس مباحث طور سيناء العقيد محمد جعفر أثناء تواجده بالمنطقة الصناعية بطور سيناء، حيث فوجئ بالمسلحين الذين أوقفوا سائقها واستولوا على السيارة بالقوة أثناء تفقده للمنطقة لمتابعة انتشار القوات الأمنية وجاهزيتها.
كما قام مسلحون آخرون باختطاف سيارة تابعة لشركة بترول بجنوب سيناء من مقرها في مدينة أبورديس، بينما فشلوا في اختطاف سيارة مديرية التربية والتعليم.
وأوضحت المصادر أنه بعد عمليات اختطاف سيارات المسؤولين في المحافظة قام المسلحون على بعد 10 كيلو مترات من نقطة تفتيش وادى فيران بإطلاق الرصاص على 16 سيارة شرطة أثناء دخولها المحافظة لتدعيم الاستعدادات الأمنية المكثفة في سيناء بعد الاعتداء الإرهابي الذي خلف 16 قتيلا و7 جرحى فضلا عن تدمير مدرعتين مصريتين.
وتلاحق أحداث خطف السيارات وإطلاق النار على الشرطة جاء بالتزامن مع موجة احتجاجات لأهالي مدن جنوب سيناء ضد نشاط العصابات المسلحة التي لازلت مستمرة للأسبوع الثاني على التوالي حيث يطالب منظموها بإقالة مدير الأمن وفرض الحماية الأمنية للسكان.

إ س

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات