|

ضاحى خلفان يحذر من “مؤامرة دولية” للاطاحة بحكومات خليجية

القائد العام لشرطة دبي ضاحي خلفان
حذر القائد العام لشرطة دبي ضاحي خلفان من “مؤامرة دولية” للاطاحة بحكومات دول خليجية عربية وقال إن المنطقة يجب أن تستعد لمواجهة أي خطر من المعارضين الاسلاميين وكذلك من سوريا وإيران.
وتأتي تصريحات خلفان بعد اعتقال 20 معارضا على الاقل في الإمارات منذ ابريل نيسان وذلك وفقا لما ذكره أقارب للمعتقلين ونشطاء.
وقال خلفان للصحفيين في اجتماع في وقت متأخر يوم الأربعاء “هناك مؤامرة دولية ضد دول الخليج خاصة والدول العربية عامة. الهدف هو الاستيلاء على ثروات العرب.”
وأضاف “الوطن العربي مستهدف دوليا وكلما كبرت صناديقنا السيادية وكثرت أموالنا في بنوكهم استهدفوا دولنا. على الاخوان وجميع حكومات دول الشام وشمال افريقيا ان يعرفوا أن الخليج خط أحمر ليس على إيران فقط ولكن على الاخوان ايضا.”
ومعظم المعتقلين منذ ابريل إسلاميون استهدفتهم ملاحقة رسمية وسط مخاوف من أن يعزز صعود الاخوان المسلمين في دول عربية مثل مصر من موقفهم.
ولم يتسن الحصول على تعليق بشأن الاعتقالات من مسؤولين بوزارة الداخلية في الامارات. وأعلن مسؤولون إماراتيون أن السلطات تحقق مع مجموعة تربطها صلات بالخارج وتخطط لارتكاب “جرائم ضد أمن الدولة”.
وأضاف خلفان يوم الاربعاء “ما كنت اعرف ان في دول الخليج عدد كبير من الاخوان .. علينا ان نتيقظ ونحذر لأن كلما اتسعت هذه الجماعة يمكن أن تحدث بلبلة.”
وتابع “هناك من يخطط للاطاحة بالحكومات الخليجية والانظمة على المدى البعيد.”
وأشار خلفان إلى أن صعود الاخوان المسلمين في العالم العربي يمثل تهديدا جسيما للدول الخليجية وحذر من “مؤامرة دولية” للاطاحة بحكام في الخليج

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات