|

تحاشيا لانقلاب عسكرى ضد مرسى : المشير نائبا للرئيس وعنان وزيرا للدفاع

تحاشيا لانقلاب عسكرى ضد مرسى : المشير نائبا للرئيس وعنان وزيرا للدفاع
المشير محمد حسين طنطاوى
تواردت انباء منذ ساعات قليلة أكدت فيها وكالة ''أنباء موسكو''، مساء الخميس، عن اعتزام الرئيس محمد مرسى  تعيين المشير محمد حسين طنطاوى نائبا له  واسناد حقيبة وزارة الدفاع للفريق سامى عنان  رئيس اركان القوات المسلحة  واكدت الانباء التى تم تسريبها ان  مرسى سيبقى على وزيرين من وزراء مبارك منهم وزير الداخلية ووزيرة التعاون الدولى واعتبرت تحليلات ان  تعيين المشير نائبا للرئيس ياتى  لتخوف جماعة الاخوان المسلمون من  اية محاولات  لانقلاب المشير على الرئيس.

وترددت أنباء عن حملة اقالات وتنقلات واسعة في قيادات المجلس الاعلى للقوات المسلحة اضافة الى حملة تغييرات جذرية ستشهدها وزارة الدفاع التي سيتولاها عنان حسب ما صرح المصدر وأكد علي تخوف شديد من قبل الرئيس مرسي وجماعة الاخوان لما يقوم به المشير والفريق عنان  على اعتبار ان حملة التغييرات الجذرية موجهة ضد المقربين من الاخوان ومن تربطهم علاقات وثيقة بقيادات الاخوان .

وأشارت الوكالة الروسية إلى نفي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، ياسر علي، ما تردد من أنباء عن خلافات بين رئاسة الجمهورية والمجلس الأعلى للقوات المسلحة بشأن منصب وزير الدفاع. وأوضح أن ما تردد بشأن ترشيح الرئاسة لإحدى الشخصيات لمنصب وزير الدفاع واعتراض المجلس الأعلى للقوات المسلحة عليها لا أساس له من الصحة.

وأكد أن الفريق الرئاسي ومساعدي الرئيس سيتم الإعلان عنهم قريبا، كما نفى وجود أي تضارب أو تداخل في الاختصاصات بين الفريق الرئاسي ومساعدي الرئيس من جانب والحكومة من جانب آخر.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات