|

فيديو: جانب من الجنازة العسكرية للراحل اللواء عمر سليمان

فيديو: جانب من الجنازة العسكرية للراحل اللواء عمر سليمان
الراحل اللواء عمر سليمان
وصل منذ قليل الشيخ علي جمعة مفتي الديار المصرية ووفد من مشايخ الأزهر إلى مسجد آل رشدان لحضور مراسم تشييع جنازة اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق والذي توفي يوم الخميس الماضي بمستشفى كليفلاند بالولايات المتحدة الأمريكية .

كما وصل أيضا اللواء حسين كمال مساعد نائب رئيس الجمهورية الراحل .
ويشهد مسجد آل رشدان تواجدا مكثفا من قبل قوات الشرطة العسكرية والقوات الخاصة وذلك قبيل بدء مراسم تشييع الجنازة عقب صلاة العصر .

وشاركت وفود شعبية وأعضاء من حركة الأغلبية الصامتة، وأقارب اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية السابق، في مسيرة من الإسماعيلية إلى القاهرة، للمشاركة في الجنازة العسكرية التي ستقام له ظهر السبت.


وقال علاء فايز، منسق الأغلبية الصامتة بالإسماعيلية، إن «المئات من محبي اللواء عمر سليمان تحركوا بمبادرات ذاتية إلى القاهرة، للمشاركة في الجنازة، وفاءً لرمز وطني كبير، قدم الكثير لمصر، وعاش في صمت ثم رحل في صمت».

وأكد سيد محمد سليمان، ابن عم اللواء عمر سليمان، أن «مشاركة المواطنين التلقائية فى الجنازة من أهالي الإسماعيلية بهذا العدد الكبير هو استفتاء شعبي على حب الرجل».

وأشار إلى أنه «في حالة صدمة من تصريحات بعض السلفيين بتحريم الصلاة على اللواء عمر سليمان، رغم أنه قدم عمره لمصر قبل أن يظهروا هم»، مضيفا أن «الراحل كان مثالا يحتذى به في الخلق الرفيع والمسؤولية الوطنية، ولم يعادي أحدا، ويحظى بحب واحترام الجميع، والكلام عن تحريم الصلاة عليه ما لوش لزوم، الشعب عارف مين هو عمر سليمان».

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات