|

بالفيديو: الداعية الاسلامي الشيخ وجدى غنيم يفرح ويتشفي بوفاة عمر سليمان ويلعن ويسب في روحه !!

 الداعية الاسلامي الشيخ وجدى غنيم يفرح ويتشفي بوفاة عمر سليمان ويلعن ويسب في روحه !
وهذه ليست مشاعرهذا الوجدي فقط بل هي مشاعر كل جماعات التطرف الاسلامي الذين علي شاكلته الذين رفضوا بل حرموا حضور جنازة المرحوم بل وحرموا الصلاة عليه اللواء عمر سليمان ..

وأكد غنيم، الداعية الاسلامي، أن اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات السابق، كان عميلاً إسرائيلياً بإمتياز يحارب الإسلام بجهازه الملعون ويقتل المسلمين في كل مكان.

وقال عبر تغريدة علي موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' :'' أنه علم عبر مصادر سورية أن سليمان قتل بالأمس ضمن فريق الأزمة السورية في تفجيرات مبني الأمن القومي بسوريا وبعدها تم نقله لأمريكا جثة متفحمة.

وتسائل: ماذا كان يفعل عمر سليمان بمقر الأمن القومي السوري هو ورئيس مخابرات الأسد قبل تفجير المبني بهم ؟، مضيفاً أنه لا يجوز الصلاة عليه ولا رحمه الله ولا أحسن إليه.

كما نشر غنيم علي موقعه الخاص لشبكة الانترنت، فيديو لتعليقه علي وفاة سليمان، قائلا خلاله أن سليمان ساهم في اتفاقية تصدير الغاز للكيان الصهيوني مع حسين سالم صاحب شركة غاز شرق المتوسط ، وحرموا منه المسلمون في غزة والمصريين، كما أنه أحكم الحصار علي إخواننا في غزة لصالح اليهود، كما أنه كان بجانب حسني مبارك وهدد باستئصال المجاهدين من جزورهم .


حد يدعو هذا الشيخ ومن علي شاكلته الي الإسلام جزاكم الله خيرا...

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات