|

"الإخوان" تقرر دعم المشروعات الخمسة للرئيس.. وغزلان: من الوارد فتح باب التبرعات


قررت جماعة الإخوان المسلمون دعم مبادرة المشروعات الخمسة "الأمن – المرور – رغيف العيش – الوقود – القمامة" التي أطلقها الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية.

"الإخوان" تقرر دعم المشروعات الخمسة للرئيس.. وغزلان: من الوارد فتح باب التبرعات
صورة أرشيفية
أوضح الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمون، أن القرار جاء عقب انعقاد مجلس شوري الجماعة يوم السبت بجلسته الثامنة، لتدارس كيفية تفعيل العمل الشعبي لدعم مبادرة المشروعات الخمسة ودور جماعة الإخوان المسلمون والقوى السياسية والشعبية، وذلك بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة وذلك للتخفيف من معاناة الشعب المصري في هذه الملفات.
كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على عدد من الإجراءات لتنفيذ هذه الحملة في جميع قرى وأحياء محافظات مصر مع جميع القوى السياسية والشعبية.

قال محمود غزلان، المتحدث الرسمي بإسم الإخوان المسلمون، إن  من المقرر أن تقدم جماعة الإخوان دعما بشريا ماديا لتنفيذ المشروعات الخمسة من خلال التواصل مع الجهات الحكومية المسئولة في كل مدينة ومركز عن تلك المشروعات، بحيث يتم وضع خطة للمشاركة سواء كانت بالمعدات أو القوى البشرية للعمل في النظافة أو مراقبة الإنتاج أو توزيع الخبز، لافتا إلى التجربة التى تقوم بها جماعة الإخوان المسلمون، بتوزيع رغيف الخبز على المنازل في محافظة البحيرة، للاستفادة منها بحسب قوله.

وأكد غزلان، أن الجماعة ستقوم بدراسة ظروف كل منطقة لتري كيفية حل مشكلاتها وقد يصل الأمر إلى فتح باب التبرعات أو دعوة الناس لعمل "جمعية" بحسب قوله، للمساهمة في رفع بعض مرتبات العمال وبخاصة عمال النظافة.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات