|

رامي عصام يطلق ألبومه الثاني "المسلة"


رامي عصام يطلق ألبومه الثاني "المسلة"
غلاف الألبوم
طرح الفنان رامي عصام ميني البوم جديد بعنوان "المسلة" ، وهو الألبوم الثاني له بعد "منشورات" ، ويستخدم فيه نوع جديد من الموسيقى بالتعاون مع الموزع الموسيقي طاهر صالح ، يختلف عن موسيقي الألبوم الأول ، وهو ما يسمي بالدب ستيب وهو نوع جديد علي الشعب المصري ويستخدمه العديد من الموسيقيين في العالم و قد لقي إعجابا جماهيريا عندما سبق استخدامه في أغنيتي "قطع ايدك" و "ملعون يا نظام الانتخابات".


الألبوم يحتوي علي خمس أغنيات بعنوان "طرطور", "أكشن","ملعون يا نظام الانتخابات", "مسلة 2012" و "أعملي بطاقة" ، وهو إنتاج ذاتي ، كما كان الحال بالألبوم السابق "منشورات" ، وذلك لرفض رامي عروض شركات الإنتاج كي لا يخضع لأي شروط تحدد له اتجاهاته أو تتدخل فيما يقدمه من فن لجمهوره ولتمسكه بأنه فنان مستقل يقدم ما تمليه عليه قناعاته و ما فيه مصلحة بلده.
الألبوم من الحان رامي عصام ، ومن كلمات الشاعر أمجد القهوجي ، توزيع وهندسة صوت طاهر صالح ، نور أيمن- بيز جيتار, بهاء الدهبي- جيتار ، وهم الباند الخاص برامي ، بالإضافة إلي نير أسامة – درامز ، وسوف يتم طرح الميني البوم علي شبكة الانترنت و شبكات التواصل الاجتماعي مثل الألبوم الأول ، بالتعاون مع المنسق الإعلامي أحمد شوقي .


رامي عصام يطلق ألبومه الثاني "المسلة"
الفنان رامي عصام
وأكدت مي دياب ، مديرة أعمال رامي أنه لا ينوي إقامة مؤتمر صحفي ، أو حفل لإصدار الميني البوم ، وسوف يكتفي بغنائه خلال الحفلة المقبلة له بساقية عبد المنعم الصاوي يوم الجمعة 13من يوليو المقبل ، وانه يفكر حاليا في تصوير أغنية " اعملي بطاقة" وجاء اختياره للأغنية لكونها أغنية اجتماعية تصلح لجميع الأوقات ، وسوف ترضي جميع الأذواق و سيبدأ تصويرها مع المخرج حمدي حسن ومدير التصوير محمد مسعد.
وبذلك يصبح رصيد الأغاني الثورية التي أطلقها رامي قد وصلت إلي 31 أغنية رصدت ووثقت أحداث الثورة منذ البداية وحتي انتخاب رئيس جديد لمصر.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات