|

موقع أمني: اتفاق على تجنيد الشباب المصري في الجيش القطري

كشف موقع "المجد" الأمني القريب من حركة المقاومة الإسلامية - حماس - أن المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين قد اتفق مع مسؤولين قطريين أثناء زيارته لقطر هذا الأسبوع على الاستعانة بالشباب المصري الذين أنهوا خدمتهم العسكرية وحصلوا على مؤهلات متوسطة ويتمتعون بمواصفات بدنية وصحية للعمل فيما يسمى هيئة الدفاع القطرية، ويبلغ عدد هؤلاء الشباب الذين ستقوم قطر بتوظيفهم حوالى 100 ألف.

وقال الموقع إن هؤلاء الشباب سيخضعون لفحوصات طبية فى أحد المستشفيات الخاصة تحت إشراف عسكريين قطريين باعتبارهم موظفين مدنيين، إضافة إلى ذلك اعتبرت جماعة الإخوان أن هذا المشروع سيحل مشكلة البطالة وفى نفس الوقت يمد قطر بجنود مدنيين لحمايتها ضد التهديدات المحتملة.

وأضاف الموقع أن هؤلاء الشباب الذين سيعملون فى هيئة الدفاع القطرية بمثابة جيش احتياطى للجماعة فى المستقبل. وتحظى هذه الخطوات السريعة والمتلاحقة بموافقة الإدارة الأمريكية التى ستقوم بتكليف خبراء عسكريين لتدريبهم.

وأردف أنه سيتم توقيع عقود لهؤلاء الشباب لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد وبراتب 2000 دولار بخلاف نفقات الإقامة الكاملة وتذاكر الطيران، وإجازة شهر سنويًا.

وتشترط العقود عدم زواج الشاب ولم يسبق له الزواج وأن يكون من أبناء الدلتا والصعيد، وينتظر أن يتلقى الشباب الذين سيتم اختيارهم محاضرات دعوية عن منهج الإمام البنا تمهيدًا لانضمامهم لجماعة الإخوان وتوقعت جماعة الإخوان أن يدر هذا المشروع عند تنفيذه 15 مليار دولار عائدات إلى مصر.

يذكر أن الشاطر يقوم بزيارة قطر منذ يومين بعد رحلته إلى تركيا، وقد التقى عدداً من المسئولين القطريين بتعليمات من الأمير حمد مباشرة.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات