|

من قتل اللواء عمر سليمان ؟

من قتل اللواء عمر سليمان ؟
الراحل اللواء عمر سليمان
وبدأت عمليات التصفية الجسدية لقائمة من الأسماء والشخصيات المهددة والمقيدة بترتيب معين في أجندات جماعة تعمل بخطوات "وأعدوا" المحسوبة ..

خبر وفاة اللواء عمر سليمان يتزامن مع العديد من المعلومات التى تصلنا حول قيام الرجل بفضح مخطط تنظيم الإخوان الدولي لقادة الأمن في منطقة الخليج قبل أن يضطر للمغادرة إلى الولايات المتحدة لإجراء عملية جراحية في القلب وهي واحدة من العمليات التى يجريها أطباء كليفلاند يوميا بنسب نجاح كبيرة بينما كانت الحالة الصحية العامة للواء عمر سليمان جيدة لكن الغريب أن الرجل توفي دون أن نعرف هل كشف عن كل ما كان بصندوقه الأسود أم أن الوفاة جاءت خوفا من كشف المزيد.

 الشبهات تحيط بخبر وفاة عمر سليمان والمستفيدين من الوفاة على رأسهم جماعة الإخوان ورئيس مصر الحالي الفاقد للشرعية، إضافة إلى الإدارة الأمريكية التى تنفست الصعداء بعد وفاة الرجل الذي كان من الممكن أن يفضح خطط تقسيم مصر بالوثائق والمستندات داخل صندوقه الأسود ..

الشيخ علاء الدين أبو العزايم: طبيعى ألا يحضر الاخوان جنازة عمر سليمان .. لأنهم قتلوه في أمريكا بمساعدة الأمريكان الراعى الأول للارهاب العالمى .. هل يمكن لشخص أن يقتل القتيل و "يمشي في جنازته؟" .. و قرار اغتيال عمر سليمان جاهز منذ هدد الاخوان بفتح الصندوق الاسود .. و كان الاخوان يراقبونه و "يعدون أنفاسه" في مصر .. و ظلوا يتربصون حتى جائتهم الفرصة في الولايات المتحدة فقتلوه بمساعدة أمريكا حليفهم الاستراتيجى الاول ..

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات