|

ميلشيات التطرف الالكترونية تفبرك صورة علي خبر بجريدة "نيويورك تايمز" لتوهم المصريين بخيانة عمر سليمان للثورات وتبعد شبهة الجناية عن زعمائها

بإستماتة تحاول الميليشيات الالكترونية الاخوانية ان تلصق كل التهم والعبر في رجل المخابرات اللواء عمر سليمان - رحمه الله - بعد وفاته المفاجئ والمحفوف بالشكوك العميقة تجاه من لهم المصلحة بإغتياله ..

وهاهو اعتيال ثاني لهذا الرجل نقرأه ونسمعه عبر تحريم حضور جنازته وعدم جواز الترحم عليه الي آخر هذه المهاترات الغريبة والتي نشكك أكثر في عمق فرحتهم بتخلصهم من رجل كان يفزع أفعالهم التي تستحق الفزع من ممثل أمن واستقرار مصر ضد أعدائها من خونة وجواسيس...

وهاهي الميلشيات الالكترونية اياها تروج إشاعة جديدة - والله أعلم - أنه تم تصفية اللواء عمر سليمان في تفجير دمشق وأن الجيش السوري الحر يعلن رسميا مسئوليته عن اغتيال عمر سليمان وزعير شومير علي موقع " مصر الجديدة "

وذلك يهدف اولا لصق تهمة عداء سليمان لثورة سوريا ... وثانيا ابعاد التهمة الجنائية - ان وجدت - عن من له مصلحته في ترويج  اشاعة مصرع اللواء بالصدفة داخل مبني مخابرات سوريا بدمشق ..
والخبر يقول:

عـــمرو عبد الـــرحمن 21/07/2012 -
كشفت مصادر رسمية بالجيش السوري الحر أن اللواء عمر سليمان - نائب الرئيس المخلوع السابق ورئيس الاستخبارات المصرية السابق - قد قتل في تفجيرات دمشق، حيث كان سليمان حاضراً في اجتماع "خلية الازمة" السورية، قبل أيام، وأكدت المصادر أن "سليمان" قد تم نقله مصابا بإصابات بالغة إلى الولايات المتحدة الأميركية، فى محاولة لإنقاذ حياته، قبل أن يلقي حتفه هناك.

جدير بالذكر أن "فيصل القاسم" - الإعلامي الكبير - كان أول من فجر نبأ اغتيال اللواء عمر سليمان، إلى جانب زعير شومير - رئيس الاستخبارات الصهيوني وعدد من كبار قيادات النظام السوري الديكتاتوري فى عملية للجيش السوري الحر.

لينك الخبر:
http://www.misrelgdida.com/Policy/95273.html
خبر: جيش سورية الحر يعلن رسميا مسئوليته عن اغتيال عمر سليمان

وانتشر في نفس الوقت وفق خطة ترويج الخبرعلي موقع الفيسبوك صورة مفبركة وملفقه لموقع نيويورك تايمز يظهر فيها وجه اللواء عمر سليمان مشوها وغارقا في الدماء وكأن الموقع العالمي هو من نشر هذه الصورة في خبر وفاة سليمان رحمه الله..

الصورة المزيفة
الصورة الملفقة لخبر وفاة نائب الرئيس المخلوع علي نيويورك تايمز
 الصورة الأصلية
صورة من موقع النيويورك تايمز والخبر الأصلي
لينك الخبر:
http://www.nytimes.com/2012/07/20/world/middleeast/omar-suleiman-ex-egyptian-vice-president-dies-reports-say.html

وبالنسبة للصورة فمن الواضح انها مفبركة من دمج هاتين الصورتين مع قليل من خبرة الفوتوشوب:


وبالطبع لابد لقناة الجزيرة ان يكون لها دور ايجابي في اطلاق هذه المؤامرة لكي تكتمل الاشاعة بدون اي دلائل فتصبح حقيقة من كثرة تداولها :

قناة الجزيرة: «سليمان» مات متفحماً في تفجيرات سوريا!

أكد الإعلامي فيصل القاسم بقناة الجزيرة، أن بعض المصادر قالت " إن نائب الرئيس المصري السابق عمر سليمان مات في تفجير دمشق أمس مع المسؤولين السوريين وليس في أمريكا ، أحد شهود العيان بمستشفي كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية : جثة عمر سليمان وصلت إلى المستشفى متفحمة .

وأضاف القاسم أن وفاة "بن شامير" مدير العمليات الخارجية فى الشاباك (جهاز الأمن الداخلي في إسرائيل) بـ النمسا ، هل هي صدفة ان يموت 3 من اهم رجال المخابرات في الوطن العربي في نفس توقيت تفجير المبنى بسوريا ، أم انهم كانوا مجتمعين بالمبنى وتم نقل جثامينهم لعدة دول للتمويه.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات