|

"الإخوان" تدعو أعضاءها للتظاهر في الميادين لمساندة مرسي


"الإخوان" تدعو أعضاءها للتظاهر في الميادين لمساندة مرسي
دعا حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناة "مصر 25" المملوكة للجماعة، أعضاءه في القاهرة والمحافظات للنزول إلى الشوارع والميادين، وعلى رأسها ميدان التحرير لمساندة ودعم الرئيس محمد مرسي في قراره بإعادة مجلس الشعب، وإلغاء قرار المشير طنطاوي بحل البرلمان.

ودعا الحزب المنتمين له وجميع القوى الوطنية مساندة الرئيس مرسي في مسعاه لانتزاع سلطاته من المجلس العسكري، وإلغاء الإعلان الدستوري المكمل.

ووجه القيادي الإخواني محمد السروجي بأن يكون جميع أعضاء جماعة الإخوان "بمثابة قميص واق من الرصاص يرتديه الرئيس محمد مرسي"، وأشاد بشجاعة مرسي في تحركه لانتزاع سلطاته كرئيس للجمهورية من المجلس العسكري، مشيرا إلى خطوته الرمزية في أثناء وجوده في ميدان التحرير التي تكشف شجاعته وإقدامه في سبيل وطنه، عندما كشف عن صدره ليؤكد للجميع أنه لا يخشى الموت، وأنه لا يرتدى قميصا واقيا من الرصاص.

كما دعا القيادي الإخواني صلاح العرابي جميع المنتمين للجماعة إلى "النزول لجميع ميادين مصر للتصدي لأي تحرك من أي جهة لإجهاض قرار الرئيس مرسي بإعادة مجلس الشعب".

وعلمت "الوطن" أن قرار جماعة الإخوان المسلمين، بنزول أعضائها إلى ميدان التحرير، صدر حتى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل، ومن المقرر أن يغادروا بعد ذلك دون اعتصام.

وقال إسلام فارس، عضو إمانة إعلام الإخوان بحلوان لـ"الوطن"، "إن النزول معنوي، والتعليمات لدينا بالاستمرار حتى مساء اليوم دون اعتصام تحسبا لأى قرار عكسي من المجلس العسكري، ووقتها سوف ندرس الرد وفكرة الاعتصام من عدمه".

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات