|

ضبط الفتاة بطلة الفعل الفاضح مع النائب السلفي ببنها

النيابة تتحفظ على بطلة "الفعل الفاضح" مع النائب السلفى.. والفتاة تنكر صلتها بالواقعة.

قال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية إنه تم إلقاء القبض على الفتاة المتهمة بارتكاب فعل فاضح مع نائب حزب النور السلفي علي ونيس ببنها.

ضبط الفتاة بطلة الفعل الفاضح مع النائب السلفي ببنها
علي ونيس النائب السلفي
وكشفت المباحث أن البنت تدعى "نسرين. ر"، وهى طالبة بالفرقة الثانية بكلية الزراعة وليست طالبة بكلية التربية النوعية كما نشر من قبل، ولا تمت للنائب بأى صلة قرابة للنائب وليست ابنة شقيقته كما ادعى.

وذكر مصدر قضائي أن الفتاة تمثل الآن للتحقيق أمام النيابة الكلية ببنها وتمت مواجهتها بشهود الواقعة من الدورية الأمنية التي ضبطت الواقعة، وأقروا أنها هى الفتاة التى كانت بصحبة النائب داخل سيارة ملاكي على طريق مصر اسكندرية الزراعي.

أمر أحمد لطفى الديب، رئيس النيابة الكلية لشمال بنها بالتحفظ على "نسرين" 23 سنة طالبة بالفرقة الرابعة بكلية زراعة مشتهر، بطلة الفعل الفاضح مع نائب حزب الأصالة السلفي ببنها الشيخ علي ونيس، على ذمة التحقيق وإعادة عرضها على النيابة صباح غد "الاثنين" لحين ورود تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

انكرت الفتاه خلال التحقيقات الواقعة جملةً وتفصيلاً، وأكدت أنها لا تعرف النائب ولم تكن معه فى السيارة، وأنها كانت تجلس فى أحد مكاتب الكمبيوتر لإعداد أبحاث فى نفس وقت الواقعة.

واستشهدت الفتاة ببعض شهود النفى من زملائها وهو ما يتناقض مع نص أقوالها فى محضر تحقيقات الشرطة والتى أشارت فيها إلى أنها تعرف النائب.

كما أنكرت الفتاة أنها كانت مع النائب فى السيارة، وكذّبت ما ذكرته قوة الضبط أمام النيابة من أنه دار بينهم حديث مع الفتاة عندما قالت فى البداية إنها خطيبته، وأنهما سيتزوجان قريبًا وهو ما أنكرته الفتاة أمام النيابة.

وأجرت النيابة مواجهة بين أفراد قوة الضبط والفتاة، حيث أكد أفراد القوة أنها هى الفتاة التى تم ضبطها مع النائب داخل السيارة، وقالوا إن هناك حوارًا دار معها خلال واقعة الضبط.

وحاولت الفتاة بطلة واقعة الفعل الفاضح مع علي ونيس تعطيل سير التحقيقات معها بادعاء إصابتها بحالة إغماء خلال مثولها للتحقيق أمام النيابة الكلية ببنها، ودفع الأمر النيابة إلى استدعاء أطباء من أحد المستشفيات بالمدينة للكشف عليها، مؤكدين سلامتها صحيًا، وبعدها واصلت النيابة التحقيقات معها بعد توقيع الكشف الطبى عليها.

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الفتاة من منزل أسرتها بقرية مشتهر مركز طوخ، وتبين أنها تدعى نسرين. ر.ع. ح 23 سنة طالبة بالفرقة الرابعة بكلية زراعة بمشتهر، وتم إحالتها للنيابة للتحقيق معها فى الواقعة.

يذكر أن دورية أمنية ضبطت الفتاة والنائب في وضع مخل بالآداب على طريق مصر إسكندرية الزراعي قرب مول العابد ببنها داخل سيارة ملاكي، مساء الخميس الماضى.

واعترفت الفتاة أمام النيابة أنها تعرفت على النائب على ونيس المتهم معها بالفعل الفاضح عن طريق إحدى صديقاتها وأنها اتصلت به تليفونيًا والتقته من أجل طلب مساعدة مالية لإحدى صديقاتها، بينما قال والدها أمام النيابة إنه لا يعرف شيئًا عن الواقعة ونفاها جملةً وتفصيلاً، مؤكدًا أنها مخطوبة لأحد شباب عائلته وأنه يثق في تربيتها.

وقالت مصادر أمنية إن الفتاة لا تمت بأى صلة قرابة للنائب وإنها ليست ابنة شقيقته، وإنها أبلغت قوة الضبط خلال الواقعة اسمًا وهميًا لتضليلهم.

وأكدت المصادر أنه بالتعاون مع مصلحة الأحوال المدنية بالقليوبية تبين أن هناك 15 فتاة تحمل نفس الاسم الوهمى بالقرية، لكن تم تحديد اسم الفتاة بالفعل، وتبين أنها تدعى نسرين ر.ع.ح من قرية مشتهر وأنها ليست فى كلية التربية النوعية كما ادعت، بل إنها فى السنة النهائية بكلية الزراعة بمشتهر.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات